الخميس 16 مايو 2024

القبض على 3 عُمال لسرقتهم 26 ألف جنيه من أحد المطاعم بالنزهة

23-1-2019 | 14:30

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على 3 عمال بأحد المطاعم لسرقتهم 26 ألف جنية بالنزهة.

تلقى قسم شرطة النزهة بلاغا من "هيثم.ع"، مدير مطعم كائن بمساكن الشيراتون دائرة القسم- ومقيم بذات الدائرة، باكتشافه سرقة "مبلغ مالى قدره 26,500 ألف جنيه" من داخل خزينة المطعم عمله.

وبإجراء التحرّيات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "الغريب.ج.غ" 21 عامًا- عمل بالمطعم محل البلاغ، ومقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام، "كيرلس.م .س" 24 عامًا، عامل بذات المطعم، ومقيم بدائرة القسم، "أشرف. م. ح" 25 عامًا، عامل بذات المطعم ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم تم ضبطهم، وبحوزتهم المبلغ المالى المستولى عليهئ، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر الأول بأنه نظراً لطبيعة عملهم بالمطعم وعلمهم بالأرقام السرية الخاصة بماكينة "الكاشي"ر، خططوا لسرقتها، وفى سبيل ذلك تمكن من اصطناع نسخة من المفاتيح وتوجهوا للمحل عقب غلقه واستولوا على مبلغ مالى قدره "1000 جنيه"، ومفتاح الخزينة من داخل ماكينة "الكاشير"، واستولوا على باقى المسروقات من داخل الخزينة ولاذوا بالفرار، وبمواجهة المتهمان الثانى والثالث بما جاء بأقوال الأول أيداها، وباستدعاء صاحب المبلغ اتهمهم بالسرقة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.