الثلاثاء 21 مايو 2024

محافظ قنا يفتتح نقطة شرطة «الكلاحين» في مدينة قفط

23-1-2019 | 15:34

افتتح محافظ قنا، اللواء عبد الحميد الهجان، يرافقه اللواء مجدي القاضي، مدير الأمن، اليوم الأربعاء نقطة شرطة "الكلاحين" بالمنطقة الصناعية بمدينة "قفط" بحضور عدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، وذلك في إطار احتفالات عيد الشرطة.

وصرح محافظ "قنا" خلال الافتتاح، بأن نقطة الشرطة مقامة علي مساحة ألف متر مربع ومكونة من طابقين، وبلغت تكلفتها المالية حوالي ثلاثة ملايين جنيه.

وأشار إلى أنه تم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بالأثاث، وتجهيز المكاتب الإدارية بنقطة الشرطة، لافتا إلى أن افتتاح نقطة الشرطة يعد إضافة جديدة للمنطقة الصناعية والحرة الواقعتين على مساحة 570 فدانا، وذلك لدورها في توفير الخدمات الأمنية للمنطقة الصناعية، والقرى المحيطة مثل: الكلاحين واللقيطة، والقلعة، والظافرية، مما يساهم في تشجيع الاستثمار، وتوفير فرص عمل للشباب.

وأشاد بالجهود الأمنية الكبيرة المبذولة من أجل سلامة المواطنين، والقضاء على الجريمة بكافة أشكالها، معربًا عن تهنئته لرجال الأمن بمناسبة احتفالاتهم بعيد الشرطة.

ومن جانبه، أكد اللواء مجدي القاضي، أن المديرية دعمت نقطة الشرطة بمجموعة من الضباط والأمناء والأفراد، مشيرًا إلى أن نقطة الشرطة ستقوم بتوفير الخدمات الأمنية للمستثمرين بالمنطقة الصناعية، وكذلك للمواطنين بالقرى المجاورة.