الثلاثاء 11 يونيو 2024

"لاسارتي": قدمنا عرضا رائعا في واجهة المقاصة.. والإصابات تمنح الفرصة للجميع

24-1-2019 | 19:12

أعرب مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، عن سعادته لفوز فريقه على مصر المقاصة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري العام.

وقال "لاسارتي" خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" خضنا مباراة تكتيكية على مستوى عالٍ، واللاعبون أدوا بشكل جيد في النصف الأول من المباراة، الأمر الذي منحهم الأفضلية في الشوط الثاني، وبالرغم من نقص العامل البدني إلا أنهم استطاعوا تسجيل الهدف الثالث وحافظوا على نظافة الشباك.

وأضاف:" مصر المقاصة فريق قوي ويمتلك عددا وفيرا من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، ولكننا حققنا مرادنا وخرجنا من المباراة بالثلاث نقاط، ولم نتعرض لأي إصابات، بجانب أن اللاعبين قدموا شوطا رائعا أعتبره الأفضل منذ تكليفي بمهمة تدريب الفريق.

وتابع:" هناك حالة من عدم الاتزان في الأهلي، فنحن نعاني من الإصابات، وغياب عدد كبير من القوام الٍأساسي، الأمر الذي فرض علينا الدفع بجونيور أجاي منذ عودته من الإصابة، وتبديله اليوم كان لإراحته فاللاعب كان يغيب عن الملاعب  5 أشهر،  وحمدي فتحي سيظهر أفضل من ذلك  اليوم قد تعرض لبعض الإرهاق نتيجة المشاركة الأولى مع الفريق.

وأتم: "سيكون هناك فرصة للاعبين الموجودين لتعويض الغيابات، ونطمح لتجهيز 3 لاعبين للعلب في أي وقت في مختلف المراكز خلال الفترة المقبلة، وتعد هذه فرصة جيدة للعناصر الجديدة، واللاعبين الذين لا يشاركون بصفة أساسية.