السبت 8 يونيو 2024

بالصور.. قومي المرأة بالجيزة يكرم أسر الشهداء

24-1-2019 | 23:33

تحت رعاية الدكتور مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة اقام فرع الجيرة احتفالية بنادي الزراعين بالدقي احتفالا بأعياد الشرطة بعنوان " فى عيدهم .. تحية لضباط الشرطة حماة الوطن " وذلك بحضور عضوات المجلس وعدد من الشخصيات العامة ورجال الدين والكنيسة وممثلين عن امانة المرأة باكتوبر .


وقد أكدت الكاتبة الصحفية  ماجدة محمود مقررة القومي للمراة بالجيزة علي أهمية الأحتفال بأعياد الشرطة حماة الوطن وتكريم أسر الشهداء عرفانا من المجلس بما قدموه من تضحية وفداء للوطن .


بدأت الأحتفالية بأت من الذكر الحكيم للشيخ سعيد ابراهيم من الازهر ،ثم شدا بعدها اطفال جمعية الضمير الحي عدة اغنيات وطنية منها "فيها حاجة حلوة" وغيرها كما امتعنا المطرب صابر عاطف من "جمعية الامين "بأغنيات كثيرة منها "شدي حيلك يا بلد ".


واختتم الحفل برقصة التنورة التي امتعت الحضور  للفنان حسين من فرقة رضا .


بعدها كرمت  ماجدة محمود اسر الشهداء والاستماع لكلمات قصيرة منهن عبرن فيها عن حبهن للوطن والرضا بما قسمه الله لكل منهن وتحدثن عن اخر المكالمات  كالتالي :

مدام نجاة الجافي والدة الشهيد ضياء  فتحي سليم .

مدام اكرام حمدي والدة الشهيد النقيب هشام شتا .

مدام منال مصطفي ارملة الشهيد المقدم هشام محمد .

الحاجة سالمة والدة المجند حسام علي حسين .


وفي لفته جميلة قدم الشيخ سعيد ابراهيم مبادرة لتحفيظ ابناء الشهداء القران الكريم في منازلهم وذلك بالتعاون مع فرع الجيزة 


كما قامت مقررة الفرع وعضواته بزيارة كل من قسم شرطة الدقي والعجوزة والجيزة  لتقديم التهنئة لضباط وضابطات الشرطة يرافقهن العميد عبير والرائد سامح عمر احتفالاً باعياد الشرطة ، واكدت العضوات علي اهمية دور الشرطة في حماية المواطنين والسهر  لتأمينهم وحماية منشأتهم العامة والخاصة  وعبرن عن سعادتهن  بوجود ضابطات نساء داخل اقسام الشرطة يتقاسمن العمل معهم ايمانا من الدولة في اهمية دور المرأة ومشاركتها في كافة الوظائف الهامة علي مستوي الدولة .