السبت 15 يونيو 2024

تعرف على موقف ثلاثي الأهلي المصاب من المشاركة أمام وادي دجلة

26-1-2019 | 11:30

كشف الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف الثلاثي حسام عاشور وسعد سمير وصلاح محسن من المشاركة مع الفريق في مباراة وادي دجلة المقررة بعد غد الاثنين، ضمن منافسات الجولة العشرين من مباريات الدوري الممتاز.

وقال الطبيب في تصريحات له اليوم" إن حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق يؤدي برنامجه التأهيلي بصورة طيبة للتعافي من الإصابة في أنكل القدم.

وأضاف إن الجهاز الطبي لن يتعجل في إعلان جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية والمباريات قبل التأكد تماما من سلامته وتعافيه من الإصابة. وإن اللاعب سيخضع لفحص طبي دقيق للغاية بعد إنهاء برنامجه التأهيلي من أجل حسم جاهزية اللاعب للعودة من جديد للتدريبات الجماعية خاصة وأن الإصابة في الأنكل تحتاج إلى التمهل من أجل التعافي منها بشكل جيد.

وأفاد بأن سعد سمير وصلاح محسن جاهزان لمباراة وادي دجلة لافتا إلى أن سعد تواجد في قائمة الفريق في مباراة مصر المقاصة الأخيرة بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية وتبقي مشاركته في يد الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، مؤكدا أن هناك تمهلا في قرار الدفع باللاعبين العائدين من الإصابات.

وأوضح أن صلاح محسن جاهز أيضا بعد عودته للتدريبات الجماعية وتبقي مشاركته أيضا في يد لاسارتي.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن الثنائي جيرالدو وهشام محمد انتظما في التدريبات الجماعية أمس ويتم تجهيزهما في الوقت الحالي للمرحلة المقبلة بعد للتعافي من الإصابة.