الأربعاء 26 يونيو 2024

اليوم.. مهمة صعبة للرجاء أمام الفلاحين.. وسوهاج يستضيف أسوان

27-1-2019 | 11:48

تشهد الجولة الـ 16 بدوري القسم الثاني "المظاليم"، والتي ستنطلق عصر اليوم الأحد، منافسات قوية في المجموعات الثلاث، حيث يحل فريق الرجاء متصدر المجموعة الثالثة، "بحري" ضيفا ثقيلا على غزل المحلة صاحب المركز الخامس، في مباراة قمة يسعى خلالها الرجاء، بقيادة محمد إبراهيم، مديره الفني، لاستعادة نغمة الانتصارات بعدما تلقى ثلاث هزائم متتالية هزت عرشه على قمة المجموعة وأشعلت صراع المقدمة.

في حين يرغب غزل المحلة بقيادة خالد عيد المدير الفني في استغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص ثلاث نقاط مهمة من المتصدر تقفز بالفريق إلى المركز الثاني وتعيده بقوة إلى بؤرة المنافسة على التأهل للدوري الممتاز.

ويستضيف فريق المنصورة فريق الأوليمبي في واحدة من مباريات القمة نظرا لترتيب الفريقين بجدول المسابقة.

وفي الصعيد يواجه فريق أسوان المتصدر برصيد 32 نقطة نظيره سوهاج السادس في مباراة صعبة يسعى خلالها أسوان بقيادة مجدي عبد العاطي إلى تعزيز صدارته لللمجموعة واستغلال الحالة المعنوية المرتفعة لدى اللاعبين بعدما حقق فوزا غاليا بالجولة الأخيرة على بني سويف أزاحه خلالها من على قمة المجموعة لينفرد بالصداراة.

في حين يسعى سوهاج إلى تعزيز موقفه بجدول الدوري من أجل البقاء في المناطق الدافئة، واستغلال الأرض في إلحاق أول هزيمة بمتصدر المجموعة.


وتشهد مجموعة القاهرة مواجهات ساخنة، حيث يستضيف فريق القناة صاحب المركز الثالث برصيد 30 نقطة فريق بورتو السويس صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة، في حين يحل فريق كوكاكولا صاحب المركز الخامس بريد 28 نقطة ضيفا ثقيلا على أبي صقل الأخير برصيد نقطتين.

ويستضيف فريق جمهورية شبين صاحب المركز السادس برصيد 21 نظيره النصر صاحب المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، ويحل المريخ صاحب المركز السابع برصيد 20 نقطة ضيفا على نظيره الشمس صاحب المركز الثامن برصيد 18 نقطة في مباراة تكسير عظام بن الفريقين للبعد عن مناطق الخطورة وضمان البقاء في منطقة الأمان بجدول ترتيب الدوري.

وتختتم مواجهات المجموعة بلقاء منتخب السويس صاحب المركز الحادي عشر برصيد 15 نقطة، ضد دمياط صاحب المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة.