الأربعاء 22 مايو 2024

صور.. محافظ بورسعيد يستقبل علي المصيلحي لافتتاح مجمع إدارات التموين

اقتصاد27-1-2019 | 12:06

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين ، وذلك بالديوان العام لمحافظة بورسعيد، حيث من المقرر أن يفتتح، اليوم الأحد ، وزير التموين، مشروعي سوق الأسماك المطور والمركز التكنولوجي لإدارات التموين.


ويبدأ الوزير جولته بافتتاح مجمع إدارات التموين التكنولوجي الكائن بمنطقة الـ٥٠٠٠ وحدة بحي الزهور، ويختتم الوزير زيارته بافتتاح سوق الأسماك المطور على النظام الأوروبي.



المركز التكنولوجي لإدارات التموين


ويتكون المركز التكنولوجي لإدارت التموين بمحافظة بور سعيد، من 5 أدوار تضم معظم الإدارات والمكاتب التموينية والمركز النموذجي المطور للبطاقات الذكية وإدارة تخص خدمة المواطنين وقاعة تدريب مجهزة على أحدث التقنيات، بالإضافة إلى أن المركز مجهز بالفيديو كونفرنس.

كما صممت المكاتب على أحدث الأثاثات والمعدات والأجهزة الإلكترونية الحديثة المرتبطة ببرامج وزارة التموين للتسهيل على المواطنين إنهاء الإجراءات الخاصة بهم وتبسيط الإجراءات للمواطنين، لتصبح بورسعيد المحافظة الأولى في تطبيق منظومة الميكنة والتطور التكنولوجي ونموذج مشرف يتم تعميمه على باقي المحافظات.



مشروع سوق الأسماك


فيما يقام مجمع الأسماك الجديد، الكائن بمنطقة القنال الداخلي بحي العرب، على مساحة 16550مترًا، ويضم 82 محل قطاعي بمساحة 20 مترًا، و104 محلات "سريحة" بمساحة 10 أمتار، و30 محل جملة بمساحة 40 مترًا، و2 مطعم على مساحة 100متر ومبنى إداري بمساحة 720 مترًا.



كما تم تزويده المجمع  بجميع الإمكانات والخدمات اللوجيستية، بالإضافة إلى منطقة انتظار أمام جميع مداخل السوق البالغ عددها 6، وكذا يوجد أحدث نظام إطفاء حريق وشبكة صرف حديثة.