الخميس 4 يوليو 2024

افتتاح البطولة العربية للأندية لسيدات الكرة الطائرة بالقاهرة.. اليوم

27-1-2019 | 13:14

تفتتح مساء اليوم الأحد البطولة العربية للأندية لسيدات الكرة الطائرة، "رقم 20 " والتي تقام في مصر على الصالة المغطاة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي وتستمر حتى 2 فبراير المقبل. 


وتقام البطولة بنظام دوري من دور واحد بمشاركة 7 فرق، بعد اعتذار فريق فتيات العيون الكويتي عن المشاركة، منها 4 فرق من مصر وهي  الأهلي والزمالك وسبورتنج والصيد، بالإضافة إلى 3 فرق عربية وهي المحرق البحريني، والصفاقسي التونسي، والدفاع الحسني المغربي، على أن يتوج الفريق الأكثر حصدا للنقاط على لقب البطولة.


وتشهد منافسات اليوم الأول ثلاث مباريات، حيث يلتقي سبورتنج مع المحرق البحريني في الثالثة عصرا ويواجه الزمالك الصفاقسي التونسي في الخامسة مساء، وتختتم منافسات اليوم بمباراة الأهلي مع الدفاع المغربي 7 مساء، والتي يسبقها مباشرة حفل الافتتاح.

وأكدت هناء حمزة عضو الاتحاد المصري للكرة الطائرة ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، أن كل الأمور باتت جاهزة لتقديم بطولة كبيرة في ظل الجهود التي قامت بها كافة لجان البطولة تحت إشراف المهندس خالد ناصف رئيس الاتحاد.


وكشفت هناء حمزة أن الاتحاد المصري للكرة الطائرة، يرحب بحضور الجماهير لمتابعة فعاليات البطولة، لافتة إلى أن أبواب ستاد القاهرة ستكون مفتوحة أمام الجماهير، مؤكدة ثقة الاتحاد في الجماهير العظيمة في الظهور بشكل يليق باسم وسمعة مصر.