الخميس 26 سبتمبر 2024

انطلاق حملة «أرضي بتنادي.. نظفوني يا أولادي» برام الله

30-3-2017 | 16:36

 

شارك مئات الفلسطينيين المتطوعين اليوم، من أطفال وشباب ومسنين، في حملة يوم النظافة الوطني التي تنظمها بلدية رام الله، سنويا في ذكرى يوم الأرض الخالد.

وتحت شعار "أرضي بتنادي .. نظفوني يا أولادي"، أطلقت البلدية فعاليات هذا العام، وبالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي وطلاب المدارس والقطاع الخاص والأجهزة الأمنية.

وأكد رئيس بلدية رام الله موسى حديد، أن الاهتمام بنظافة المدينة أمر مطلوب من قبل المؤسسات والمواطنين والحكومة، مع العمل على تعزيز ونشر الوعي لمفهوم النظافة في كل أيام السنة.

وأشاد بطواقم البلدية وعمال الوطن لدورهم في الحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة، وبقية المدن الفلسطينية. وأشار إلى الجهود التي تبذلها البلدية لرفع مستوى نظافة المدينة، وتحقيق شعار "رام الله نظيفة 24/7".

كانت بلدية رام الله أطلقت سلسلة فعاليات يوم النظافة الوطني التي ستستمر إلى الثامن من شهر مايو المقبل، احتفالا بيوم الأرض الخالد، حيث ستشمل تنظيف الأراضي الخاصة وتخضير المدينة، وصيانة واستبدال حاويات النفايات، ودهان الشوارع والأرصفة، وإزالة العوائق من الأرصفة والأراضي ومخلفات الأبنية، ورسم أعمال فنية على الجدران، وتكثيف العمل في المنطقة الصناعية، وتأهيل وإنشاء أرصفة، وزراعة أشجار، ووضع شاخصات مرورية ولوحات تسمية.