الأحد 30 يونيو 2024

بالصور.. أطرف وأغرب تصرفات أفراد العائلة الملكية فى الأماكن العامة

سيدتي27-1-2019 | 17:01


عندما يقرر أفراد العائلات الملكية القيام بجولة أو زيارة فهم يستعدون جيدا لهذه المهام الملكية قبلها بعدة أسابيع حيث يتم إطلاعهم على من سيقابلون وما الذى سيتحدثون عنه والوقت الذى سيصلون به إلى مكان الحدث ومتى يغادرون , إلا أن أفراد العائلة الملكية مثلهم مثل غيرهم يمكن أن تصدر عنهم بعض التصرفات العفوية والقيام بأمور غير متوقعة وفيما يلى أبرز اللقطات العفوية لأفراد العائلة الملكية وأغرب التصرفات التى أقدموا عليها فى الأماكن العامة والزيارات الرسمية .

1-    من كان سيتخيل بأن الأمير تشارلز من الممكن أن يقوم بالكواء فى الأماكن العامة ؟ والأكثر من ذلك أن يقوم به مع زوجه ابنه , كانت العائلة الملكية فى زيارة لمعرض دولويتش فى عام 2012 وكان الأمير تشارلز وكيت الشغوفان بالفنون يجربان الطباعة على الحرير خلال الحدث .


2-    كيت ميدلتون تمسح بيدها لعاب الأمير جورج خلال زيارتها لحديقة حيوان تارونغا بأستراليا وكان الأمير جورج يبلغ عمره وقتها 8 أشهر فقط .


3-    كان الأمير هارى يستمتع بالطعام خلال مشاركته فى الحدث الخيرى الذى ترعاه ميجان وهو إصدار كتاب الطهى لدرجة إنه لم يستطع المقاومة وقام بالتقاط بعض السمبوسة , وعندما بدأ الحديث مع بعض النساء هناك أخفاهم وراء ظهره وعندما عرف بإنه قد افتضح أمره ابتسم للكاميرات بمرح.


4-    الأمير ويليام يمارس اليوجا فى Coworth Park  فى مسابقة Audi Polo فى مايو 2016



5-    فاجأ الأمير هارى الجميع بالغناء عند حضوره وميجان لمسرحية هاملتون الموسيقية بلندن حيث اعتلى الأمير الشاب خشبة المسرح لإلقاء كلمة قصيرة وما كان منه إلا أن غنى مقطع صغير من إحدى الأغانى بالمسرحية


6-      قام الأمير هارى فى عام 2016 فى الفترة التى سبقت افتتاح دورة ألعاب انفيكتوس بتصوير فيديو طريف مع الملكة إليزابيث , حيث استعان الأمير الشاب بالملكة للرد على رسالة مرحة من الرئيس الأمريكى أوباما وزوجته  يتحدياه فيها مؤكدين فوز بلادهم فى دورة الألعاب الرياضية , فما كان من  الملكة والأمير إلا بالتظاهر بالسخرية من كلام أوباما وزوجته .


7-     خلال زيارة لها لمحطة بادينغتون فى عام 2017 قامت الدوقة بالرقص مع ممثل يرتدى زى الدب بادينغتون على الرغم من حملها خلال هذه الفترة .


8-    بدى الرعب على أفراد العائلة الملكية عندما حاول الأمير جورج تسلق سور شرفة قصر باكنجهام خلال حفل Trooping the Colour , وسرعان ما جذب الأمير ويليام طفله بعيدا .


9-    خلال زيارتها لمعرض تشيلسى للزهور أوقعت كيت ميدلتون ثمرة طماطم عن طريق الخطأ إلا إنها سرعان مالتقطتها وتناولتها وأبدت إعجابها بها, وهو ما آثار جدلا حول مايعرف باسم قاعدة الثلاث ثوان (أو الخمسة ) والتى تعتمد على أن الطعام يظل نظيفا إذا وقع على الأرض وتم رفعه خلال خمس ثوان من سقوطه .


10-                       لم تكن الملكة سعيدة عندما رأت الأمير ويليام وهو ينحنى للحديث مع ابنه الأمير جورج خلال عرض Trooping the Colour .


11-                       بدت الدوقة بتعابير وجه مضحكة خلال حديثها مع ويليام خلال حضورهما لدورة ألعاب الكومنولث فى عام 2014 غير مدركة من ترصد عدسات المصورين لهما .