الإثنين 24 يونيو 2024

مجلس النواب يحيل للحكومة تقارير لجنة الشكاوى بشأن 32 اقتراحًا حول عدد من المشكلات

29-1-2019 | 15:28

أحال رئيس مجلس النواب الدكتور على عبد العال، في الجلسة العامة اليوم الثلاثاء، إلى الحكومة تقارير لجنة الاقتراحات والشكاوى بشأن 32 اقتراحًا برغبة مقدمًا من النواب بشأن عدد من المشكلات في دوائرهم لاتخاذ اللازم بشأنها.


وتضمنت الاقتراحات، ما تقدم به النائب سمير رشاد أبو طالب، بشأن إنشاء كوبري علوي للسيارات على ترعة الإبراهيمية من الناحية الجنوبية أمام المدخل الجنوبي لمركز سمالوط بمحافظة المنيا.. كما قدمت النائبة سهير الحادي، اقتراحًا بشكوى بشأن وقوف القطار رقم (890) القاهرة/ سوهاج الذي يبدأ رحلته من القاهرة الساعة [22,45] وينتهي بسوهاج الساعة السادسة صباحًا بمحطة أبوتيج - محافظة أسيوط.. واقتراح من النائب ممدوح مقلد بشأن تخصيص قطار رابع يبدأ من مدينة سوهاج إلى القاهرة.


كما تقدم النائبان أحمد الشريف وأحمد خليل، باقتراح بشأن استكمال رصف طريق الزعيم جمال عبد الناصر التابع لمركز ومدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية.. ومقترح من النائب تامر عبدالقادر بشأن رصف النقاط المتهالكة بطريق "الداخلة/ شرق العوينات" بمحافظة الوادي الجديد.

وقدم النائب محمد صلاح عبدالبديع، مقترحًا بشأن إعادة رصف وتأهيل الطرق التي تضررت نتيجة أعمال إنشاء الطريق الإقليمي - الدائري وطريق بنها.. ومقترح النائبة سولاف درويش، بشأن ضرورة استكمال خط مترو الأنفاق من محطة شبرا الخيمة وحتى مدينة قليوب والقناطر الخيرية – محافظة القليوبية.

كما تقدم النائب محمد حسب النبي، بمقترح بشأن إحلال وتجديد كوبري أدهم وهو مدخل قرية بطره – مركز طلخا – محافظة الدقهلية.. ومقترح النائب بسام فليفل، بشأن الانتهاء من تشغيل الشهر العقاري بقرية دميرة – مركز طلخا – محافظة الدقهلية.