الجمعة 5 يوليو 2024

غادة والي: 2 مليون و582 ألف جنيه مبيعات «ديارنا» في أسبوع

أخبار30-1-2019 | 11:53

أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن المعرض يحظى بإقبال كبير من الزوار وحقق إجمالي مبيعات بلغت نحو ٢٥٨٢٠٩٦ جنيها في أسبوعه الأول، في متابعة لحركة الإقبال على معرض ديارنا ٢٠١٩، 


وأضافت "والي" أن عدد زوار المعرض بلغ نحو ٥٠٠٠ زائر، مشيرة إلى أن أكثر المنتجات التي تلقى إقبالا من الجمهور هي المفروشات بجميع أنواعها والمأكولات مثل المخبوزات والفطير والعسل والكعك.


وأشارت إلى أن زائري المعرض الذين شاركوا في حملة ١٠٠ مليون صحة التي أطلقها رئيس الجمهورية للكشف عن فيرس سي بلغوا ٦٧٤ زائرا.


يذكر أن غادة والي قد افتتحت المعرض يوم ٢٢ يناير برفقة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة ويشارك في المعرض خلال هذه الدورة حوالي ٥٠٠ عارض على مساحة ٥ آلاف متر مربع بمبنى جهاز المشروعات الصغيرة بأرض المعارض بمدينة نصر ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور يوميًا وحتى ٥ فبراير القادم من الساعة ١٠ صباحًا حتى ١٠ مساءً.


وتعد محافظة أسوان ضيف شرف المعرض عقب إعلان رئيس الجمهورية أسوان عاصمة إفريقيا في ٢٠١٩ حيث تم منحها مساحة متميزة في المعرض لعرض منتجاتها.