الثلاثاء 15 اكتوبر 2024

الأنجولي جيرالدو: انضمامي للأهلي الخطوة الأهم في مشواري الكروي

30-1-2019 | 20:40

أعرب الأنجولي جيرالدو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالوجود في مصر وبالدفاع عن قميص النادي الأهلي، مؤكدا أنه يمتلك طموحات كبيرة لتحقيقها من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي. 


وأضاف اللاعب في تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي، قبل الدخول في مفاوضات مع الأهلي كانت لديّ رغبة في الرحيل عن نادي أول أغسطس، ولكن النادي لم يكن مقتنعا بهذا الأمر، حيث كان لديّ العديد من العروض من أندية الترجي التونسي، وبيدفيست الجنوب إفريقي إلى جانب عرض من أحد الأندية البرازيلية، ولكن عندما ظهر عرض الأهلي لم يكن من السهل أن أرفض هذا العرض، فهو الأعرق في القارة الإفريقية، ومن ثم غيرت كل تفكيري، ورحبت على الفور بارتداء قميص الأهلي، وانتهت الصفقة بنجاح".


وأوضح أنه يعرف القصة التاريخية التي عاشها الثنائي الأنجولي فلافيو وجيلبرتو مع الأهلي، مؤكدا أنه يتمنى أن يسير على درب الثنائي، وأن ينجح في صناعة مجد له كما صنع من قبل جيلبرتو وفلافيو خلال رحلتهما مع الأهلي.


وأضاف أن جيلبرتو تحدث معه كثيرا عن الأهلي، وعن الاستقرار والنجاح والدعم الجماهيري الكبير، وشجعه على خوض التجربة الاحترافية، التي يسعى فيها لتحقيق النجاح كما تحدث معه عن الأهلي وتاريخه، مؤكدا أن انضمامه إلى نادي القرن خطوة تبقى الأهم في مشواره مع الكرة.


وقال لاعب الأهلي، إنه سعيد بدعم جماهير الأهلي له منذ اليوم الأول لإعلان إتمام الصفقة، ويتمنى أن يكون عند حسن ظنهم دائما؛ من أجل المساهمة مع زملائه في تحقيق البطولات التي يعلم تمامًا أن جماهير الأهلي لا ترضي سوى بتحقيقها.