الجمعة 5 يوليو 2024

خروج إنتر ميلان من الكأس يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

1-2-2019 | 13:32

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة صباح اليوم الجمعة، على الخروج المحبط لإنتر ميلان من منافسات كأس إيطاليا؛ بعد الهزيمة أمام لاتسيو بركلات الترجيح.

 

وخرجت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" بعنوان "سان سيرو، لاتسيو يقصي إنتر ميلان بركلات الترجيح"، متابعة "المباراة ذهبت إلى ركلات الجزاء، وخطأ ناينجولان كان حاسمًا، إنزاجي في الدور نصف النهائي مع ميلان"، مضيفة "جيمس بالوتا يتابع ما يحدث في روما، ومونشي سيعلن بقاء دي فرانشيسكو".

 

وذكرت صحيفة "توتو سبورت" تعليقا على خروج يوفنتوس من الكأس قبل يومين على يد أتلانتا "السر الكبير في يوفنتوس بعد كارثة بيرجامو"، قائلة "هناك تفاؤل كبير بشأن تعافي كيليني وتقصير مدة غياب ليوناردو بونوتشي".

 

ونوهت "غضب رونالدو يثير حفيظة البيانكونيري، وأليجري يهتم بزيادة تركيز اللاعبين ومعالجة الأخطاء"، مضيفة "توقعات بعودة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش للمشاركة أمام بارما"، وختمت تعليقا على توديع انتر للكأس"إنتر ميلان يودع كأس إيطاليا، وكونتي يبدأ الاستعداد، ومستقبل سباليتي على الحافة بشكل كبير".

ونشرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" عنوان "بياتيك أفضل توقيع في الميركاتو الشتوي الإيطالي"، متابعة "خيبة أمل لإنتر ميلان بعد توديع كأس إيطاليا على يد لاتسيو"، موضحة "رصد أنطونيو كونتي بالقرب من مكاتب إنتر ميلان، وسط توقعات بقرب رحيل سباليتي".