الأحد 16 يونيو 2024

تعادل يوفنتوس في الدوري يتصدر عناوين الصحف الإيطالية

3-2-2019 | 12:54

تصدر تعادل فريق يوفنتوس مع فريق بارما ضمن منافسات الأسبوع الـ22 من الدوري الإيطالي (الكالتشيو) عناوين الصحف الإيطالية الصادرة اليوم الأحد.

وكتبت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) عنوانا يقول : "هذه ليست بي بي سي بعد هزيمة كأس إيطاليا، يوفنتوس يتعادل مع بارما 3-3: يوفنتوس بلا دفاع.. ثنائية رونالدو لا تكفي: بعدما نجح جيرفينيو في تسجيل التعادل بالدقيقة 93".

وأضافت "مع ابتعاد بونوتشي وبارزالي وكيلليني، الفريق تلقى 6 أهداف في مباراتين.. وأليجري يقول: كنا سطحيين للغاية".

كما علقت الصحيفة على فوز فريق نابولي على سامبدوريا بالقول "ميليك وإنسيني، إنه نابولي الحقيقي، أنشيلوتي يعود للمسار الصحيح: 3-0 ضد سامبدوريا، كل شيء تقرر في الشوط الأول، وهامسيك قريب من الوداع: سيذهب إلى الصين".


وأردفت الصحيفة "دي فرانشيسكو مدرب روما يقامر بكل شيء: الليلة روما يواجه ميلان والمدرب يضع وظيفته على المحك".


أما صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) فكتبت في عنوانها الرئيسي: "بارما يصعق يوفنتوس 3-3: جيرفينيو يجمد رونالدو، والدون يسجل هدفين ويتصدر قائمة الهدافين مجددا لكنهما غير كافيين، بعدما نجح الإيفواري في تحقيق الريمونتادا لبارما".

وأضافت "نابولي وفارق الـ9 نقاط الآن، لكن هامسيك يقترب من الرحيل. أنشيلوتي يضع ثلاثية بمرمى سامبدوريا وقائد الفريق في طريقه للصين".

وذكرت الصحيفة في تقديم مباريات اليوم"بيونتيك يحاول مجددًا، ميلان يواجه اختبار دجيكو.. مواجهة من أجل المركز الرابع، وجاتوزو يؤكد: نحن أقوى بعد سوق الانتقالات".