الخميس 27 يونيو 2024

التحقيق في شروع عامل في قتل صديقه الحلاق بالجيزة

5-2-2019 | 15:56

 

تجري نيابة بولاق الدكرور تحقيقات موسعة في شروع عامل في قتل صديقه الحلاق، بعد العثور عليه أسفل سرير غرفة نومه لارتباطه بعلاقة غير شرعية مع زوجته، ما دفعه لتسديد طعنة له بالصدر، وتم نقله إلى المستشفى في حالة سيئة.

 

وكشفت التحقيقات أن اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، تلقى إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور بوصول "غريب. ح"، 28 سنة، حلاق، مصاب بطعن نافذ بالصدر وحالته سيئة، وانتقلت على الفور قوة أمنية إلى المستشفى لسماع أقوال المصاب وإجراء التحريات اللازمة ومناقشة من قام بنقله إلى المستشفى.

 

وأشارت التحريات، بإشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى أن عاملا بمطعم فول وراء الشروع في قتل المصاب.

 

وكشفت التحريات أن المتهم عاد إلى منزله في الساعة السادسة صباحا عقب انتهاء عمله بالمطعم، فلاحظ ارتباك زوجته وشعر بحركة أسفل السرير، وعندما استطلع الأمر فوجئ بصديقه يختبئ أسفله، ما أثار غضبه وأسرع إلى المطبخ مستلا سكينا، فاستغل الصديق الفرصة وهرع خارج الشقة فطارده الزوج وسدد له طعنة بالصدر، وقام أهالى الشارع بنقله إلى المستشفى وفرت الزوجة.

 

توجهت قوة أمنية إلى مقر الشقة بحسب أقوال الجيران في المستشفى، وتبين تواجد الزوج وبمناقشته أقر بأنه على علاقة جيرة وصداقة بالمجني عليه منذ قرابة 10 سنوات، عندما حضر إلى المنطقة، وكان يتردد على شقته في بعض الأحيان مطمئنا له ولم يتوقع تلقي الخيانة منه، مضيفا أنه أنجب من زوجته 4 أطفال آخرهم من أسبوع فقط، وعندما عاد إلى منزله قبل قليل من وقت عودته فوجئ بارتباك زوجته التي بررت حالتها بتعبها من آثار الوضع، وعندما دخل إلى غرفة نومه لنيل قسط من الراحة بعد قرابة 12 ساعة من العمل، فوجئ بتواجد صديقه أسفل السرير وعلم أنه يرتبط بعلاقة آثمة مع زوجته منذ فترة.

 

تم إلقاء القبض على الزوج وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت باستدعاء الزوجة وشهود العيان لسماع أقوالهم، كما استعلمت من المستشفى عن حالة المصاب لسماع أقواله، وطلبت تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة.