السبت 18 مايو 2024

محافظ أسوان يوجه بسرعة انتهاء استعدادات منتدى «الشباب العربي- الإفريقي»

6-2-2019 | 15:56

وجه محافظ أسوان، اللواء أحمد إبراهيم، بضرورة تكثيف الجهود بمختلف الإدارات والمديريات والجهات المعنية للانتهاء من التجهيزات والاستعدادات الجارية لاستقبال "منتدى الشباب العربي - الإفريقي"، الذي ستحتضنه أسوان في مارس المقبل.


جاء ذلك خلال ترؤسه اليوم الأربعاء، اجتماع المجلس التنفيذى مع كافة قيادات الهيئات والقطاعات والمديريات الخدمية والأمنية والجامعية. 


وصرح المحافظ - خلال الاجتماع - بأنه سيتم تنظيم اجتماع أسبوعي لمتابعة حجم الجهود المبذولة، ونسب ومعدلات الإنجاز فيها، مع عرض كافة المطالب والاحتياجات، ومناقشة المقترحات والرؤى الخاصة بتطوير وتنمية مدينة أسوان.


ووجه المحافظ رؤساء المدن والمراكز بضرورة تكثيف أعمال المرور الميداني، للتعرف على المطالب الجماهيرية، وإيجاد الوسائل والحلول المناسبة وتلبيتها بالشكل المطلوب، فضلاً عن التنسيق المتواصل مع كافة المؤسسات والهيئات والمجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لمساندة الجهود التنفيذية.


وقرر المحافظ - خلال الاجتماع - تكريم المشير حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، بإطلاق اسمه على أحد الميادين أو المنشآت الرئيسية بأسواء، تقديراً واعترافاً بدوره الوطني وجهوده المخلصة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن عقب أحداث ثورة 25 يناير 2011.



    الاكثر قراءة