الأحد 28 ابريل 2024

يورجن كلوب: أنا عبقري «ديربي الميرسيسايد»

31-3-2017 | 14:20

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، أنه يفهم طبيعة لقاءات "الديربى" بين فريقه وإيفرتون أكثر من أى مدرب آخر.

 

وقال كلوب - فى المؤتمر الصحفى الذى يسبق المباراة التى يطلق عليها "ديربى الميرسيسايد" غدا السبت بملعب "أنفيلد" ضمن الأسبوع الـ 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز – "أنا عبقرى فيما يخص طبيعة مباريات الديربي".

 

وعن لاعبيه المصابين هيندرسون وستوريدج قال: "لقد عاد إلى التدريبات ولكنه تعرض لانتكاسة لا أعلم متى سيستمر غيابه، أما ستوريدج فإنه شارك فى المران أيضاً ولكن مشاركته أمام إيفرتون ستكون صعبة.. وعن إصابة آدم لالانا قال: "لست سعيدا بـتلك الإصابة لقد تواصلت مع مدرب منتخب إنجلترا، الذى أكد أنه أمر طبيعى ما حدث نتيجة ضغط المباريات."

 

وأضاف: "ديربى الميرسيسايد هى المباراة التى أتطلع لها وأريدها بشدة، ستكون مباراة بين فريقين كبيرة فى مدينة واحدة؛ ليس هناك الكثير من المدن التى تضم فريقين بهذا الحجم من الأهمية، لم أكن بحاجة لمعرفة مدى أهمية هذه المباراة، العالم يتوقف لـ90 دقيقة فى المدينة مع "الديربى".

 

يذكر أن مواجهة الدور الأول بين الفريقين - والتى أقيمت فى ديسمبر الماضى على ملعب "جوديسون بارك" - حسمها ليفربول بهدف فى الوقت القاتل سجله السنغالى ساديو مانى.

    Dr.Randa
    Dr.Radwa