الأربعاء 22 مايو 2024

نصر عزام يكشف كواليس رفع الإيقاف عن الاسماعيلي

10-2-2019 | 20:41

اعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" رسميا اليوم، رفع الإيقاف عن النادى الإسماعيلى وإعادته للمشاركة فى منافسات دورى أبطال أفريقيا بنسختها الحالية وذلك بعد قبول تظلم الدراويش في واقعة هي الأولى من نوعها بحيث يعود الفريق للمشاركة بالبطولة القارية بعد صدور قرار باستبعاده.

وأكد الدكتور نصر الدين عزام المستشار القانوني لنادي الاسماعيلي والذي ترافع امام لجنة الاستئناف اليوم مع المستشار محمد الكلية و المستشار نهاد حجاج، في تصريحات خاصة لبوابة الهلال اليوم، أن مسئولي "كاف" أبدوا تفهمهم لموقف الإسماعيلي وكان هناك تجاوب خلال جلسة الاستماع التي تمت اليوم بالعاصمة الغانية "أكرا"، بعد تقديم كل الدفوع القانونية، والتي اكدت أحقية الاسماعيلي في العودة مجددا للبطولة.
وكشف عزام أن الدفوع القانونية استندت على المادة 12 من لائحة الاتحاد الأفريقى والتى تنص على وجوب نزول الجماهير لأرض الملعب أو إصابة أحد أفراد الفريق الضيف لإصدار عقوبة الإقصاء ، وهو ما لم يتحقق فى مباراة الدراويش مع الافريقى التونسى.

وحرص عزام على تهنئة مجلس اداراة النادي الاسماعيلي وجماهير الدراويش على القرار الذي يعد الأول من نوعه في الاتحاد الافريقي.

وكان الاتحاد الأفريقى، لكرة القدم "كاف" قد عقد جلسة استماع بحضور المستشار محمد الكلية عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، ونهاد حجاج المستشار القانونى ونصر عزام المستشار القانوني للنادى للبت فى التظلم الذى تقدم به مسئولو الدراويش ضد عقوبة الإقصاء من البطولة.

    الاكثر قراءة