الجمعة 28 يونيو 2024

السفاح واللعوب.. آيات عرابي: عاصم عبدالماجد عميل بصاجات البرادعي

أخبار11-2-2019 | 16:13

ردت الإخوانية آيات عرابي على هجوم الإرهابي عاصم عبد الماجد، القيادي بالجماعة الإسلامية، الهارب خارج البلاد، بعد أن وصفها بالفاجرة العميلة لتل أبيب، مؤكدة أنه يرقص بالصاجات لمحمد البرادعي - رئيس هيئة الطاقة الذرية سابقا -، ومحدود الثقافة، ولافتة إلى أنه تحول من شخص يمسك بالميكروفون على منصة رابعة ويهدد ويتوعد إلى شخص بائس مثير للشفقة ويطبل ويمسك بالصاجات للبرادعي صديق شارون وإيهود باراك.

 

وكان عاصم عبدالماجد قد شن هجوما لاذعا على جماعة الإخوان الإرهابية فاضحا جزء من مخططاتهم الإرهابية التي تستهدف مصر والنيل منها والعمل بنظرية المؤامرة والتخوين لصالح أجندات خارجية وصهيونية، ووصف عبدالماجد آيات عرابي بـ"الفاجرة" العميلة لأجهزة أجنبية، في تدوينة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

 

إلا أن آيات عربي ردت على عاصم عبدالماجد، واصفة إياه بالراقص بالصاجات للبرادعي.. وأنه محدود الثقافة.. وأنه تحول من شخص يمسك بالميكروفون على منصة رابعة ويهدد ويتوعد إلى شخص بائس مثير للشفقة ويطبل ويمسك بالصاجات للبرادعي صديق شارون وإيهود باراك".

 

وقالت:" عبدالماجد بلا تأثير وما يقوله عن عمالتي المزعومة يحاول من هم أكثر منه شهرة ترويجها منذ سنوات".

 

وأضافت "من المحزن تصور الحضيض الذي يتردى فيه البعض إلى درجة التطبيل للبرادعي صاحب أقـذر الأدوار في التاريخ".

 

وأضافت "البرادعي هو كتلة من الدنس والقذارة والنجاسة البشرية ومن يعترف به لا يقل عنه قذارة.. عاصم عبدالماجد يعلم كل هذا تمامًا، ولكنه يرقص بالأمر ولا يملك من أمر نفسه شيئاً هم جاءوا به ليقول كلمتين".