الثلاثاء 2 يوليو 2024

الهلال يفوز على القادسية 4-1 ويحتفظ بصدارة الدوري السعودي

12-2-2019 | 21:14

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزا مهما على ضيفه القادسية بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود في الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي الممتاز".

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح الهلال، إذ تقدم بالنتيجة عن طريق نواف العابد في الدقيقة 34، وفي الدقيقة 46 تلقى القادسية هدفا آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق بافيتمبي غوميز.

وفي الشوط الثاني، تمكن الضيوف من تقليص النتيجة عن طريق بسمارك فيريرا عند الدقيقة 67، واستطاع الهلال من توسيع الفارق بإضافة هدف آخر عن طريق سيبستيان جيوفينكو في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 88 نجح الهلال في تعزيز الفارق بتسجيله هدف آخر بفضل رأسية علي البليهي قبل أن يطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة لينتهي اللقاء بفوز الهلال بنتيجة 4-1.

وشهدت المباراة في مجملها 3 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء حيث أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه كل من ناصر الدوسري قبل أن يقوم بطرده في الشوط الثاني، في حين تلقى البطاقة الصفراء بلخيتر من جانب القادسية.

وبهذه النتيجة، واصل الهلال صدارته للدوري حيث ارتفع رصيده إلى 49 نقطة، فيما تجمد رصيد القادسية عند النقطة 23 في المركز العاشر.


    الاكثر قراءة