الأحد 12 مايو 2024

الدبلوماسية العربية" تكرم رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال

13-2-2019 | 11:30

كرمت مجلة الدبلوماسية العربية عبير عصام رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال، علي هامش إحتفالية أقامتها المجلة كرمت فيها  25 شخصية مؤثرة بالعالم العربي، وشارك بالحفل نخبة من الفنانيين والإعلاميين والشخصيات العربية من مختلف البلدان العربية. 

وأشارت رئيس المجلس العربي لسيدات الأعمال في بيان لها، أن التكريم يأتي في إطار الحرص علي تنمية المشاركة العربية الفاعلية للسيدات العرب في شتي المجالات المختلفة،ى بالإضافة إلى تحفيزهم علي بذل المزيد لتحقيق تكامل عربي بين مختلف الأمصار والبلدان العربية.

وشددت عصام، إلى أن التكريم شمل شخصيات عربية بارز ساهمت خلال السنوات القليلة الماضية علي دعم أوجة التعاون بين مختلف البلاد العربية، وتعزيز سبل التعاون المشترك في مجالات أقتصادية وسياسية وأجتماعية، وهو مايشير إلى وجود رؤية لدي السيدات العرب لدفع التعاون مستقبلاً.

وكانت قد كرمت " الدبلوماسية العربية"، 25 شخصية مؤثرة بالعالم العربي، جاء علي رأسهم الدكتورة نجلاء الاهواني وزيرة التعاون الدولي السابقة، والدكتورة نور الزيني مدير عام الأتصال المؤسسي ببنك قناة السويس، ومصممة الأزياء الإماراتيه مني المنصوري، والفنانه صفية العمري، وخبيرة المظهر السعودية  أمل إلياس، ومن عُمان الشيخة بسمة بن فخري رئيس جمعية علم النفس، وراندا العميري من الأردن.

    Dr.Radwa
    Egypt Air