الأربعاء 29 مايو 2024

ناينجولان يأمل عودة أيكاردي للمشاركة مع الإنتر

17-2-2019 | 23:39

يأمل رادجا ناينجولان، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، في عودة زميله الأرجنتيني ماورو إيكاردي للمشاركة مع الفريق، بعد غيابه عن آخر مباراتين ،متمنيا انتهاء أزمتها مع إدارة النادي.


وشهد ماورو ايكاردي فوز فريقه على سامبدوريا بهدفين مقابل هدف خلال الجولة ال ٢٤ من بطولة الدوري الايطالى ،من مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا.

وأضاف نايجولان في تصريحات عقب اللقاء أذاعتها قناة "سكاي سبورت إيطاليا"، قائلًا: "الفرق التي خلفنا في الترتيب تحاول التقدم للأمام، لذا يجب أن نقوم بواجبنا، كما أننا في مرحلة الأدوار الإقصائية للدوري الأوروبي، وسنرى ما سيحدث".


وعند سؤاله عن رأيه في الجدل المثار حول زميله الأرجنتيني ماورو إيكاردي، أجاب: "هناك الكثير من الأقاويل تثار حول أمور خارج إطار كرة القدم، وهذا يتسبب في تشتيت الأذهان".


وأكمل: "أتمنى أن تُحل المشكلة، لأننا نملك مجموعة متحدة من اللاعبين، ونرغب في الفوز معًا".


واختتم رادجا ناينجولان تصريحاته : "ماورو اعتاد على تجاوز العقبات، لذلك آمل له ولنا أن يعود في أقرب وقت ممكن، فلقد أظهر ما هو قادر على فعله، وإذا أردنا الذهاب بعيدًا في كافة البطولات، فنحن بحاجة لكافة اللاعبين".


وكانت تقارير إيطالية قد اكدت اقتراب رحيل أيكاردي نهاية الموسم الحالي، خاصة بعد تجريده من شارة قيادة الفريق دون الإعلان عن الأسباب.