الأربعاء 22 مايو 2024

"سيدات طائرة الزمالك" يعتذر عن عدم المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية

31-3-2017 | 21:31

أ ش أ

أكد المدير الفني للفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي الزمالك الكابتن أحمد فتحي إن فريقه اعتذر عن عدم المشاركة في بطولة أفريقيا للأندية التي ستقام في تونس خلال الفترة من 4 إلى 14 أبريل المقبل، بسبب فشل مفاوضات ضم اثنين من المحترفات الكينيات للفريق خلال فترة البطولة لانضمامهم لفريق أفريقي أخر خلال هذه الفترة.
وأضاف فتحي - في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة عقب فوز فريقه بالمركز الثالث ببطولة كأس مصر - أن الجهاز الفني أدرك أنه لا يمكن المشاركة فى البطولة الأفريقية بدون محترفات أجانب لذلك قررنا الاعتذار، مشيرا إلى أن الفريق سيسعى خلال الفترة المقبلة للمشاركة فى الجميع البطولات والفوز بها سواء المحلية أو الأفريقية.
وعن فوز سيدات الأبيض على أصحاب جياد 3- صفر فى مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بالكأس، أشاد المدرب بأداء لاعبات فريقه... قائلا "المباراة كانت قوية واللاعبات كن على أعلى مستوى خلال مواجهتى اليوم وامس فى نصف النهائي أمام الأهلى ...ويكفينا شرف الفوز بالمركز الثالث".
يذكر أن نادي الزمالك كان خسر أمس الخميس بنتيجة 3-صفر أمام الأهلى فى مباراة نصف نهائى الكأس التى أقيمت على صالة اتحاد الشرطة الرياضى بالدراسة.