الخميس 23 مايو 2024

تأهيل بامبو وعودة الشامي ومشاركة لاعب صاعد في الإسماعيلي

19-2-2019 | 20:51

خاض كريم بامبو جناح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الإسماعيلى، تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق مساء اليوم الثلاثاء، ضمن البرنامج التحضيرى لملاقاة شباب قسنطينة الجزائرى السبت المقبل، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للدراويش، أن بامبو يعانى من شد في العضلة الضامة ليخضع لبرنامج تأهيلى مكثف؛ سعيا للحاقه بالمباراة المرتقبة.

وفي ذات السياق ، عاد محمد الشامى جناح الفريق لتدريبات تأهيلية مكثفة على أن يعود للتدريبات الجماعية عقب اللقاء القادم.

وقال الشامي، إن طموحه هو المساهمة فى قيادة فريقه لتحقيق بطولة بعد غياب طويل.

وانضم الشامى للدراويش خلال الميركاتو الصيفي الماضي قادمًا من الزمالك بجانب محمد مجدى.

وقال: "لم أقدم شيئا مع الإسماعيلى حتى الآن ،عازمون جميعا على التحلى بالروح القتالية من أجل إعادة الفريق لمسيرة الانتصارات بكافة البطولات وإسعاد جماهيره العريضة".

وأضاف "تعرضت لإصابة قوية فى لقاء المقاولون العرب ابعدتنى عن الملاعب فترة ،لكنى سأعود قربيا وسأبذل قصارى جهدى من أجل كسب ثقة المدير الفني البلجيكي يانيفسكي؛ لحجز مقعد بالتشكيل الأساسى أهم ميزة عادت للاسماعيلى تحت قيادة مجلس الإدارة برئاسة إبراهيم عثمان حصول جميع اللاعبين على مستحقاتهم فى موعدها المحدد؛ ما يؤدى لخلق مناخ مثالى سيعود بالايجاب على النتائج فى الفترة المقبلة".

وأصيب طارق طه الظهير الأيسر بكدمة فى الركبة على هامش المران مساء اليوم.

وشهد المران مشاركة إبراهيم حسن صانع ألعاب فريق 99 بجانب محمود عبد الله فى إطار سياسة الجهاز الفنى بتصعيد المميزين من قطاع الناشئين للفريق الأول.