الأحد 16 يونيو 2024

شوط أول ناري يفتقد الأهداف في موقعة ليفربول وبايرن

19-2-2019 | 22:54

انتهى الشوط الأول بين ليفربول وبايرن ميونخ بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمعهما على ملعب "الأنفليد"، ضمن مواجهات الجولة الـ16 من دوري أبطال أوربا.

جاء المباراة حماسية منذ البداية،  وشن البايرن عدة هجمات خطيرة على مضيفه،  مستغلا غياب عملاق ليفربول وقلب الدفاع فان دايك وزميله لوفرين.

وكاد ليفاندوفسكي مهاجم البايرن أن يتقدم بهدف الأسبقية من جملة خطيرة في الدقيقة 17 ارتطمت في الحارس أليسون وارتدت بعيدا عن مرماه.

وبعد مرور 20 دقيقة، عاد الثلاثي الناري لليفربول محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني إلى ممارسة ألعابهم الهجومية المعتادة وهددوا مرمى مانويل نوير داخل منطقته.

وواصل ساديو ماني مسلسل إهدار الفرص السهلة داخل منطقة الجزاء، وأضاع على فريقة تسجيل هدف مؤكد بعد انفراده بمرمى نويل في الدقيقة 30.

وفي الدقيقة 35 سدد سيرجي حنابري، مهاجم بايرن ميونخ كرة قوية داخل منطقة جزاء ليفربول، لكن حارس مرمى الريدز، أليسون بيكر تصدى للكرة وأخرجها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 40 سدد ماتيب، مدافع ليفربول تصويبة قوية من داخل منطقة جزاء بايرن ميونخ، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الفريق البافاري إلى ركنية بعد اصطدامها بمدافعي الفريق الألماني الكبير.

ونجح دفاع البايرن في الحفاظ على مرماه نظيفة  والتصدي لهجمات الريدز المتتالية في الداقئق الأخيرة من الشوط الأول لينتهي بهذه النتيجة.