الإثنين 1 يوليو 2024

شرطة النقل تضبط رئيس شئون العاملين بمكتب بريد البحيرة لتلقيه رشوة

20-2-2019 | 11:52

في إطار خطة الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بشأن مكافحة الجريمة بشتى صورها وخاصة في مجال جرائم الاستيلاء على أموال المواطنين المتعاملين مع الهيئة القومية للبريد من خلال أحكام الرقابة على العاملين بالهيئة من للحد ارتكاب هذا النوع من الجرائم.


وردت معلومات لفرع مباحث البريد بمنطقة غرب الدلتا مفادها قيام المدعو ع . ك . ع  ظ, 38  سنه رئيس شئون العاملين – التابع لمنطقة بريد البحيرة .. بتقاضيه مبالغ مالية على سبيل الرشوة لنقل بعض الموظفين الى أقرب مكان لمحل إقامتهم.


بإجراء التحريات والفحص .. اكدت صحة ما ورد من معلومات واسفرت عن قيام المذكور بأخذ مبالغ مالية من كلا من ب . ف . و – سن 35 موظف بمكتب بريد – التابع لمنطقة بريد البحيرة .. مبلغ 1100 ( الف ومائة جنيهاً ) نظير نقله الى أقرب مكان لمحل إقامته .. وتم نقله من مكتب بريد  أبو المطامير الى مكتب بريد الدلنجات  و  م . س . خ – سن 31 موزع بمكتب بريد البريجات – التابع لمنطقة بريد البحيرة ..  مبلغ 4000 ( أربعة الاف جنيهاً ) نظير نقله الى أقرب مكان لمحل إقامته وتم نقله من توزيع كفر الدوار الى توزيع كوم حمادة  و تم استدعاء الشاكين .. حيث أقرا بصحة الواقعة ونقلهما بعد تقاضى المتهم المبالغ المالية الموضحة بعالية بمواجهته .. أعترف بارتكابه الواقعة .بالعرض على اللواء مصطفــى الرزاز - مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات امر سيادته باتخاذ كافة الاجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض علي النيابة.