الخميس 23 مايو 2024

بالصور.. "بوي باند" يتألقون بحفلي "رمسيس كوليدج" و"دي لا سال" وسط الآلاف من الطلاب

1-4-2017 | 09:33

استطاع الفريق الشبابي "بوي باند" أن يحقق خلال فترة قصيرة قاعدة جماهيرية عريضة يغلب عليها محبيهم من طلاب المدارس وذلك مع انطلاق أولى حفلاتهم التي أقيمت داخل كايرو فيستيفال سيتي والتي حققت نجاحا كبيرا لتتوالي عليهم عروض إحياء العديد من احتفالات المدارس كان آخرها مساء أمس داخل "نيو رمسيس كوليدج" و"كولا جدي لا سال".

 

افتتح الفريق - المكون من مؤسسه المنتج"هشام جمال" و"محمد جمال" و"محمد فؤاد" -  اليوم بحفل مدرسة "نيو رمسيس كوليدج" الذي شارك فيه الطلاب وأسرهم بمناسبة ختام الأنشطة وأعياد الربيع حيث استقبلهم الطلاب بهتافات وصيحات الإعجاب طوال فقرتهم التي امتدت لقرابة ساعة ونصف الساعة قدموا خلالها أغاني "زمن الرجولة"، "الوقت عدونا"،"ارسم قلب"  .. بالإضافة إلى أغنية بالانجليزية قدمتها احدى الطالبات بمشاركة هشام و نالت إعجاب الجميع.

 

واختتم "بوي باند" اليوم بحفل أكثر قوة من حيث العدد الذي تخطى الـ 15 ألف من طلاب مدرسة "كولا دي لاسال" وأصدقاءهم بالإضافة إلى المؤثرات البصرية والـ fire الذي صاحب فقرتهم والذي خطف أنظار الجميع كفريق أكثر احترفا.  

 

تخلل الحفلين العديد من حالات البكاء لعدد من الفتيات اللاتي طالبن بالصعود لخشبة المسرح لمشاركة أعضاء الفريق الصور التذكارية وإهدائهم الزهور والبوسترات المرسومه لهم وكان ضمن الطلاب ابناء الزملاء علا الشافعي و وأشرف صادق ومحمد رمضان.

 

 أشرف على فقرتي فريق"بوي باند" داخل "نيو رمسيس كوليدج" و"كولا ج دي لاسال" مدير أعمالهم وائل المصري الذي يحرص على الاهتمام بكل تفاصيل فقرتهم من صوت ومسرح والذي يسند مهمة الإضاءة والمؤثرات البصرية والـ fire لوليد الحريري وقام بتنظيم الحفل الأخير توني شركة A to Z .