الجمعة 27 سبتمبر 2024

مدرب جورماهيا الكيني: الفوز على حسين داي الجزائري يقربنا من ربع نهائي الكونفيدرالية

23-2-2019 | 18:18

قال حسن أوكتاي مدرب فريق جورماهيا الكيني، إن الفوز على ضيفه فريق نصر حسين داي الجزائري، غدا الأحد، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، سيقرب الفريق من التأهل لأول مرة للدور ربع النهائي من البطولة.


وأضاف أوكتاي - في تصريحات أوردها موقع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم - "المباراة مهمة للغاية في المجموعة، وإذا فزنا سنرفع رصيدنا لـ 6 نقاط مع تبقي 3 مباريات؛ مما يضعنا في مركز جيد لأننا بعد ذلك سنواجه نفس الفريق، ثم الزمالك خارج ملعبنا".


وتابع مدرب جورماهيا قائلا "تابعت مباراتي الفريق الجزائري أمام بترو أتليتيكو والزمالك، وأتوقع مباراة صعبة للغاية فهو فريق جيد وسريع الحركة وسنخطط بطريقة جيدة لمواجهته".


ومن المتوقع أن يعود إلى فريق جورماهيا، خلال لقاء الغد، الظهير الأيمن فيلمون أوتيينو والمهاجم جاك تويسنجي اللذين غابا عن مباراة بترو أتليتيكو للإيقاف، فيما تعافى المهاجم دينيس أوليتش ولاعب الوسط إرنست ويندو من الإصابة، وستمنح عودة الرباعي دفعة معنوية كبيرة للفريق في مباراة الغد.


وكان جورماهيا قد خسر بنتيجة (2/1) من بترو أتليتيكو الأنجولي في مباراته الأخيرة، بعدما بدأ المجموعة بالفوز بنتيجة (4 - 2) على نادي الزمالك.

 
ومن المقرر أن يستضيف نادي الزمالك غدا /الأحد/ فريق بترو أتليتيكو الأنجولي، ضمن المجموعة ذاتها، التي يتصدرها فريق نصر حسين داي الجزائري برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن جورماهيا الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن الفريق الأنجولي في المركز الثالث، فيما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.