الأحد 16 يونيو 2024

بالصور.. أميرة العادلي في جولة انتخابية بالهلال

أخبار24-2-2019 | 13:06

زارت الزميلة الكاتبة الصحفية أميرة العادلي، من مؤسسة الأهرام، والمرشحة لعضوية مجلس نقابة الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي المقرر لها الجمعة المقبل، بوابة "الهلال اليوم" ضمن جولتها الانتخابية بمؤسسة دار الهلال بإصداراتها المختلفة.

والتقت المرشحة على مجلس عضوية نقابة الصحفيين الكاتب الصحفي الكبير مجدي سبلة  رئيس مجلس إدارة دار الهلال وعددا من رؤساء إصدارات المؤسسة والصحفيين بها، وقدم شرحا مختصرا لبرنامجها الانتخابي وناقشت الزملاء حول أهم ملامحه.

ووعدت "العادلي" محرري بوابة "الهلال اليوم" بالعمل الدؤوب والجاد لاقتناص حقوقهم المشروعة وتحقيق العدل والمساواة بين جميع الزملاء وتوفير حياة كريمة لهم، فضلا تحقيق مظلة حماية شاملة للجميع.

وأكدت أن برنامجها يتركز على إنشاء صندوق طوارئ  لحماية جميع الزملاء من مخاطر المهنة فضلا عن توفير وثيقة تأمين للصحفيين، وتخفيضات على وسائل النقل والإسكان الاجتماعي وتحسين مشروع العلاج بأسعار مخفضة.

وتعد انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة والمحدد لها الأول من مارس المقبل، الـ 51 في تاريخ النقابة منذ إنشائها عام 1941، فيما يعد النقيب الفائز في تلك الانتخابات هو رقم 22 في تاريخ النقابة منذ الإنشاء وحتى اليوم.