الأربعاء 15 مايو 2024

قبل ساعات من كلاسيكو الأرض.. «كروس الريـال» على استعداد تام لمواجهة برشلونة

26-2-2019 | 19:41

 يرى الألماني تونى كروس لاعب وسط ريـال مدريد ، ان فريقه مستعد للمواجهة المرتقبة أمام برشلونة في إياب منافسات نصف نهائي بطولة كأس أسبانيا التي تقام غدا .


وقال كروس في تصريحاته صحفية ،"هذه المباراة تضم أفضل فريقين في العالم وفي غرف الملابس نتعامل معها كأنها مواجهة لا مثيل لها وبالفعل هي كذلك بالنسبة للاعبي الفريقين بسبب تاريخ المنافسة بينهما".


وأضاف "حضرت الكثير من المواجهات القوية بين الفريقين، وتكون ذلك دائما لأن الطرفان يعرفان بعضهما البعض بشكل جيد. برشلونة فريق قوي والدفاع ضده لا يكون سهلا ولديهم مجموعة من اللاعبين المميزين في كل مركز".

وتابع "اللعب في برنابيو شيء فريد من نوعه وفي بعض الأوقات يصعب وضع الكلمات لأننا في كل المباريات التي تقام على أرضنا نشعر أننا مميزين، وبالتأكيد مواجهة برشلونة تختلف عن غيرها".


وأشار "النظر للخصم الذي نلعب ضده إذا كنت تتحكم في وسط الملعب سيكون لك الأفضلية في الدفاع والهجوم وبالتأكيد هناك الكثير من الأدوار التي يمكن لكل لاعب أن يقوم بها أو ينفذها بخلاف دوره الرئيسي في الملعب".


وأوضح "أنا عادة لا أشعر بالتوتر قبل مثل هذه المباريات لأنني لعبت في الكثير من البطولات خلال مسيرتي وكنت محظوظا للفوز بالكثير من الألقاب، لذا لا أفكر فيما كنا سنفوز أو سنخسر، فقط أتطلع إلى خوض المباريات بهذا الحجم والأهمية وأركز أن أستمتع بها".


واتم تونى كروس تصريحاته "وصلت إلى هنا منذ 4 سنوات ونصف والأجواء دائما في الأيام ما قبل الكلاسيكو لا تصدق، هناك ضجة إعلامية حقيقية وشعور بالإثارة من الجميع، وهو أمر مميز لأنه صراع كبير ضد فريق مميز آخر، وكل هذا يمنح المباراة خصوصية إضافية عن غيرها".



    Dr.Radwa
    Egypt Air