الأحد 30 يونيو 2024

إسماعيل يوسف يسلم السفير المصري في أنجولا درع النادي

2-3-2019 | 22:45

قام السفير المصري في أنجولا خالد عبد الرحمن ، بالترحيب ببعثة الزمالك ، برئاسة أسماعيل يوسف ، رئيس البعثة ، وعضو مجلس الإدارة والقائم بمهام أمين الصندوق ، والمستشار أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس ، الذى يرافق البعثة ، والجهاز الفني واللاعبين ، وجميع الحضور ، وذلك على هامش حفل العشاء . وأكد السفير المصري ، لبعثة الزمالك ، بأن جميع أفراد السفارة المصرية تساندهم في المهمة الوطنية ، أمام فريق بترو أتليتكو الانجولي ، وتؤازرهم لتحقيق الفوز ، وتشريف الكرة المصرية .

وأضاف السفير خالد عبد الرحمن ، بانه كان على تواصل مع ادارة الزمالك من شهر وقبل حضور البعثة الى أنجولا لتذليل جميع الصعاب والمشاكل ، وتوفير جو مثالي يساعد الفريق في تحقيق الفوز ، لأنه يمثل مصر في أنجولا .

وطلب السفير المصري ، من أسماعيل يوسف رئيس البعثة ، إبلاغ تحيته للمستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك .

من جانبه ، قام أسماعيل يوسف ، بتسليم درع الزمالك للسفير المصري نيابة عن رئيس النادى

ووجه التحية لمسئولي السفارة المصرية ، على حفاوة الاستقبال وتذليل الصعوبات أمام البعثة ، والتواجد بشكل دائم داخل فندق الإقامة ، وتقديم الدعم والمساندة الكبيرة . وشهدت جلسة السفير المصري ، مع أفراد بعثة الزمالك الوقوف دقيقة حداد على ضحايا حادث محطة مصر . ويواجه الفارس الأبيض ، غد الاحد ، في تمام السادسة بتوقيت القاهرة ، فريق بترو اتليتكو الانجولى ، في الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية ، على ملعب 11 نوفمبر