الأربعاء 22 مايو 2024

نائب رئيس اتحاد نقابات عمال مصر : الدولة تولي اهتماما كبيرا بالتعليم الفني للنهوض بالاقتصاد

أخبار5-3-2019 | 16:45

أكد عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الدولة تولي اهتماما كبيرا بقطاع التعليم الفني، ومحاولة التغلب على ما يواجهه من صعوبات وتحديات لتحسين مخرجاته، بما يسهم في إحداث النهوض الاقتصادي المنشود.. مشددًا على أهمية القطاع الخاص ودوره في دعم مسيرة التنمية.


جاء ذلك خلال الندوة الوطنية حول "العمل اللائق في خدمة التنمية المستدامة: أهداف مشتركة لمنظمة العمل الدولية ومصر"، التي نظمتها وزارة القوى العاملة اليوم الثلاثاء بالتعاون مع المركز العربي لإدارة العمل والتشغيل بتونس التابع لمنظمة العمل العربية، بحضور وزير القوى العاملة محمد سعفان ، إريك أوشلان مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة، وعبدالمنعم الجمل، المهندس خالد الفقي نائبي رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ومحمد شريف داوود، مستشار مدير عام منظمة العمل العربية، ورابح مقديش مدير المركز العربي.


وأوضح الجمل، أن انعقاد هذه الندوة يؤكد الاهتمام الكبير من منظمتي العمل العربية والدولية ووزارة القوى العاملة، في دعم مسيرة العمل اللائق، باعتباره الركيزة الأساسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.