السبت 29 يونيو 2024

بالصور.. «المصرية أصل الحكاية».. يروي حكاية نضال المرأة بمدن الجيزة

5-3-2019 | 17:30

لان الحكاية لها جذور واصول لازم تتحكى من البداية يطوف المجلس القومى للمرأة بالجيزة مدن وقرى ومراكز المحافظة ليروى أصل حكاية المصرية مع نضالها الممتد منذ 100 سنة ويزيد ماهى الحكاية حكاية نضال وكفاح علشان وطن وشعب . 

أصل الحكاية عنوان كبير أطلقته دكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى لتعريف الصغير قبل الكبير بقيمة وقدرة وعطاء المصرية . 

ولليوم الرابع على التوالى ينطلق قطار فرع المجلس بالجيزة الى مدينة 6 اكتوبر والشيخ زايد حيث طرق ابواب المدرسة الصينية المشتركة  المتميزة ودار حوار طويل بين مقررة الفرع الكاتبة الصحفية ماجدة محمود وعضوات الفرع د. امال عثمان وا. فاتن السناوى والمحامية شاهندة جمال من مكتب شكاوى المرأة حول الدور النضالى للمصرية ومكتسبات 30يونيو كما تم التعريف بدور المجلس القومى للمرأة 

ومكتب شكارى المرأة لخدمة المرأة من كافة الإعمار والتوجهات أعقب ذلك مسابقة بين الطالبات بحضور  راوية عبد الفضيل  ومدير المدرسة عصام عباس وعدد من المدرسات فى نفس الوقت عقد مجموعة مبادرة " لانى رجل يتقدمهم الشاب حمدى محمد ، ومحمد علاء ندوة تعريفة برسائل المبادرة التى اطلقتها دكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس والتى تتضمن اعلاء قيم تعليم وعمل المرأة وحمايتها من العنف ومشاركتها تربية الاولاد وتحفيزها على ممارسة الرياضة حفاظا على صحتها ماهى المصرية عمود الخيمة وأصل كل حكاية..