الجمعة 23 اغسطس 2024

جروس: سنلعب على الفوز فقط أمام "جورماهيا".. والتأهل في يد لاعبي الزمالك

9-3-2019 | 22:42

أكد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، أن فريقه سيلعب غدا أمام جورماهيا الكيني، وهدفه تحقيق الانتصار فقط، من أجل مواصلة مشواره في البطولة الكونفدرالية الإفريقية.


ويستضيف الزمالك في التاسعة من مساء غد الأحد، فريق جورماهيا الكيني، على إستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة لبطولة الكونفدرالية.


وقال كريستيان جروس - في تصريحاته مساء اليوم السبت، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد - "الزمالك سيلعب من أجل تحقيق الفوز فقط، وحصد النقاط الثلاث للمباراة من أجل الوصول إلى النقطة الثامنة في المجموعة".


وأضاف جروس، أن المباراة تمثل أهمية كبيرة لفريقه، مشيرا إلى أن التأهل للدور ربع النهائي للبطولة الإفريقية، في يد لاعبي الزمالك، وذلك في حالة تحقيق الانتصار في المباراتين المتبقيتين في دور المجموعات.


وأوضح مدرب الزمالك، "عودة بعض اللاعبين من الإصابات والإيقاف، سيمنح الزمالك أفضلية كبيرة غدا، من خلال استعادة جهود محمود علاء العائد من الإصابة، وكذلك طارق حامد ومحمود كهربا العائدان من الإيقاف.. هناك حالة من التركيز الكبير من الجميع، والإصرار على الفوز غدا للاستمرار في المنافسة".