الثلاثاء 14 مايو 2024

هذا الثلاثي مهدد بالغياب عن الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

11-3-2019 | 12:04

بات غياب النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي شبه مؤكد عن مباراة فريقه الزمالك أمام المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع رقم 25 من الدوري المصري الممتاز والمقرر إقامتها يوم الأربعاء 20 مارس 2019 على ملعب بتروسبورت.

 

وكانت لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين قد وافقت على تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 14 مارس 2019 إلى يوم 20 مارس، بسبب ارتباط الفريق الأبيض بمواجهة فريق نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد المقبل بالجزائر ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

 

ويأتي غياب ساسي بسبب ارتباطه بمعسكر منتخب تونس لمواجهة أي سواتني ضمن منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا مصر 2019، حيث يعد فرجاني من الركائز الأساسية لمنتخب نسور قرطاج، حيث تأكد استدعاء الساحر التونسي إلى قائمة المباراة.

 

كما من المحتمل غياب الظهير التونسي حمدي النقاز في حالة ضمه لقائمة منتخب تونس، حيث تحوم الشكوك حول ضم النقاز لقائمة المنتخب التونسي بعد دخوله في أزمة قوية، لسبه لاعب كرة اليد التونسي أسامة حسني.

 

وقد يشهد اللقاء غياب المهاجم المغربي خالد بوطيب في حالة استدعائه من قبل المدرب الفرنسي هيرفي رينارد للانضمام لمنتخب أسود الأطلسي خلال مباراتي مالاوي والأرجنتين.

 

وكان نادي الزمالك قد توصل مع اتحاد الكرة بالسماح للثلاثي الدولي الحارس محمود جنش والمدافع الهداف محمود علاء ولاعب الوسط طارق حامد بخوض مباراة المقاولون العرب  قبل الانضمام إلى منتخب مصر بالاتفاق مع المدير الفني للفراعنة خافيير أجيري وبذلك يلتحق اللاعبين بمعسكر المنتخب قبل السفر يوم 21 للنيجر، استعدادا لمواجهة الأخير يوم 23 مارس الجاري في الجولة الأخيرة لتصفيات بطولة أمم أفريقيا.

 

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه النادي الأهلي.


    Dr.Radwa
    Egypt Air