الجمعة 27 سبتمبر 2024

المؤبد لشقيقين بتهمة القتل في البدرشين

تحقيقات12-3-2019 | 11:56

قضت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، بالسجن المؤبد لشقيقين قتلا مواطن أخذا بالثأر في البدرشين.

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي وعضوية المستشارين محمد أحمد الجندي وعلي مختار علي، وأمانة سر محمد فريد وأيمن عبد اللطيف.

وكشف قرار الإحالة الصادر من نيابة جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار حاتم فاضل، قيام المتهمان "عبدالله أحمد"، سائق، وشقيقه "رضا أحمد"، عامل بمصنع طوب وآخر مجهول بقتل المجني عليه "نبيل فوزي" عمدًا مع سبق الإصرار والترصد ثأرًا لما بدر منه بالتحريض على قتل والدهما، فأعدا لهذا الغرض بندقية آلية حملها أولهم وانطلقا إلى حيث أيقنا مروره وما أن لاح لهما المجني عليه حتى أمطره الأول من سلاحه بوابل من الأعيرة النارية قاصدًا من ذلك قتله فأحدث به الإصابات التي أنهت حياته.

واستمعت النيابة العامة لأقوال علي فتحي، فلاح، فقال إنه حال جلوسه أمام منزله، أبصر المتهمين يقتربان من المجني عليه حال سيره بالطريق مستقلين دراجة بخارية، وما أن دنا لهما حتى أمطره الأول بوابل من الأعيرة النارية من البندقية الآلية حتى تأكد من موته ثم فرا بالدراجة البخارية هاربين.

وكشفت تحريات هاني إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روح المجني عليه على أثر خصومة ثأرية وأعدا بندقية آلية لذلك ورصدا تحركاته مستقلين دراجتهما البخارية قيادة الثاني وما أن لاح لهما حتى اقتربا منه وأمطره الأول بوابل من الأعيرة النارية ثم فرا هاربين.

وأضافت التحريات إنه لدى فحصه مكان الواقعة عثر على 5 فوارغ لطلقات آلية ونفاذًا لأمر الضبط والإحضار انتقل وضبط المتهمين وبحوزة الأول البندقية الآلية المستخدمة في الواقعة وخزينتان بهما 25 طلقة من العيار ذاته، وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الواقعة وأرشدا عن الدراجة البخارية المستخدمة في الواقعة.