السبت 25 مايو 2024

مايكل لاودروب: الضغوط على «السد» أكبر من «الريان»

1-4-2017 | 22:34

يرى الدنماركي مايكل لاودروب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري أن الضغوط ستكون على منافسه السد بشكل أكبر من فريقه لأنه يلعب من أجل اللقب، مؤكدا أن السد إذا كان يريد اللقب فعليه أن يفوز على الريان .
وقال لاودروب :"أعرف أنهم فازوا علينا في الدور الأول ولكنهم يكنون لنا احترام كبير وأتوقع أن تكون مباراة قوية وكبيرة".
وتابع المدرب :"خسرنا أمام السد 5 / صفر، ولكن عندما نتذكرها فحتى الدقيقة 44 كانت الأمور متساوية وكانت النتيجة متأرجحة بين الفريقين وفي بداية الشوط الثاني أحرز السد هدفين سريعين لينهي المباراة، ولكن الآن فريقنا يؤدي بشكل أفضل بكثير، وبالتالي فمعنويات اللاعبين أعلى وأتوقع تقديم مستوى جيد في هذه المباراة".
وأضاف لاودروب :"تنتظرنا مباراة في دوري أبطال آسيا بعد مواجهة السد، ولدينا بعض اللاعبين الذين يشكون من مشاكل صحية، ولكننا لا نفكر سوى في المباراة القادمة أمام السد والتي سنخوضها بكل قوتنا".
وتابع لاودروب :"سيلعب فريق السد تحت ضغط كبير لأنه إذا لم يحقق الفوز فاللقب سيذهب إلى لخويا، وهذه لن تكون المباراة الأخيرة لنا أمام السد في هذا الموسم فقد نواجهه مرة أخرى أو مرتين ولذلك نريد أن نواجهه بطريقة أفضل من التي قابلناه بها في القسم الأول، كما أننا نريد المحافظة على موقعنا في جدول الترتيب".
من جانبه قال فيكتور كاسيرس لاعب الريان :"نحن جاهزون للمباريات الكثيرة التي سنخوضها في شهر أبريل في الدوري القطري وفي دوري الأبطال وكذلك في كأس قطر".

    الاكثر قراءة