الأحد 30 يونيو 2024

مدرب برشلونة عن مواجهة ليون:«يجب أن نفوز لنتأهل»

12-3-2019 | 20:15

أكد إرنستو فالفيردي الفني لنادي برشلونة، أن فريقه يجيد التعامل في المواقف الصعبة دائما، وسيسعى للفوز على أوليمبك ليون الفرنسي في لقاء الغد بإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوربا.

وقال فالفيردي : "نحن دائماً ما نحضر في المهمات الصعبة، بغض النظر عن كيفية سير المباريات؛ لقد فعلناها في الموسم الماضي وهذه المرة أيضاً. مباراة الغد 90 دقيقة يمكن أن يحدث فيها أي شيء."

وتحدث المدير الفني للفريق الكتلوني عن ليون خلال المؤتمر الصحفي قائلا :"لديهم نقاط قوتهم، خاصة في الهجوم فهم يمتلكون لاعبين أقوياء وسريعين. أتصور أنهم سيحاولون تحقيق أقصى استفادة منهم. إنهم يعرفون قيمة الهدف خارج الأرض وسيحاولون الحصول عليه."

وعن تكرار سيناريو مباراة روما  رد فالفيردي: "نحن لا نهتم بخسارة روما. نحن نهتم فقط بمباراة الغد، لذا سيتعين علينا الفوز للتأهل."

وكان الفريق الكتلوني تعادل سلبيا في لقاء الذهاب، الذي جمعهما بفرنسا.

 

فالفيردي عن ديمبلي : "اليوم سوف نرى حالته ثم سنقرر ما إذا كان سيلعب. إذا لم يكن جاهزاً فلن يشارك. إنها مباراة مهمة لكننا لا نريد المخاطرة.

فالفيردي عن إقصاء مدريد & باريس : "من الواضح أن الفرق التي أقصت باريس سان جيرمان ومدريد خطيرين وعلينا أن نأخذ ذلك بعين الإعتبار. نحن نحترم ليون، إنهم فريق رائع. يجب أن نكون مركزين.