الأربعاء 15 مايو 2024

عادات يومية نفعلها بطريقة خاطئة

2-4-2017 | 10:13

 

عرض موقع برايت سايد 9 عادات يومية يقوم بها الناس دون أن يعلموا بأنها خاطئة.

 

استخدام الكثير من الصابون

تصبح بشرتنا أكثر جفافا مع تقدمنا في السن بسبب استخدام الصابون فيجعله أسوأ، فيجب أن نستخدم الصابون في الحالات الضرورية فقط الذي يجعل الجسم نظيفًا.

 

العمل دون تخطيط فترات الراحة الخاصة بك

يجب أن تأخذ وقتا من الراحة بعد مرور ساعة حتى تساعدك على الاستمرار في العملية الإنتاجية.

 

الإجابة على رسائل واتساب الرؤساء في العمل

ينصح علماء النفس بالابتعاد عن مناقشة المشاكل العمل على الواتس آب،  كما ينصحون الأشخاص بعدم التحدث على الواتس آب مع الرؤساء في العمل.

 

إضافة الزيت إلى ماء المكرونة

يعتقد الكثير من الناس بأن إضافة الزيت لماء المعكرونة يمنع التصاقها،  ولكن إضافة الزيت للمكرونة يتسبب فقدان القيمة الغذائية لها.

 

تجفيف يديك باستخدام المناشف الورقية

هناك شيء بسيط يمكننا جميعا القيام به إذا كنا نهتم كوكبنا: فقط هز يديك جيدا قبل تجفيفها مع المناشف الورقية. قد يكون واضحا، ولكنه يساعد على إنقاذ العالم.

 

التنفس مع صدرك

التركيز على التنفس باستخدام الحجاب الحاجز وليس الصدر لها آثار إيجابية على الجهاز العصبي الخاص بك، ويساعدك على خفض ضغط الدم ويقلل من من الالتهاب والألم ويحسن الصحة البدنية الشاملة.

 

تنظيف أسنانك بحركات فرشاة أفقية فقط

تنظيف أسنانك بحركات أفقية فقط هي على الأرجح الأخطاء الأكثر شيوعا ولكن الأكثر خطورة لانه يؤذى اللثة والطريقة الصحيحة هي تنظيف الاسنان بالفرشاه من 2-3 دقائق

 

بدء التمارين دون تسخين

قبل البدء في التمارين الرياضية يجب أن تقوم ببعض التسخين فمن المهم أن تقوم بعملية إحماء للجسم، حتى أن تقوم بزيادة الحرق تدريجيا لتجنب الاصابات بشد العضل

    Dr.Radwa
    Egypt Air