الأربعاء 22 مايو 2024

المؤتمر الجماهيري الثاني لعائلة «هيكل» في «طما» بسوهاج

2-4-2017 | 11:09

أقامت عائله هيكل بجزيرة طما بسوهاج المؤتمر الجماهيري الثانى لعائله هيكل فى الوطن العربي؛ كعادة أهل الصعيد وإيمانًا منهم بأهمية صله الرحم والنسب.

وقال الحاج ناصر حسن هيكل أحد منظمي المؤتمر، إن المؤتمر الجماهيري الأول لعائلة هيكل أقيم العام الماضي، وتحديدا في 30/3/2016 بمنشية أبوعمر بالشرقية في ضيافة الأستاذ عصام عبدالحسيب هيكل، والحاج جاد، ودعونا الجميع لحضور المؤتمر الجماهيري الثانى لعائلة هيكل بجزيرة طما، وتم دعوة جميع العائلة على مستوى الوطن العربي.

وأكد الحاج ناصر هيكل، أن كل الحضور من عائلة هيكل على مستوى الوطن العربي، وعلى مستوى جمهورية مصر العربية.

وقال الحاج محمود علام هيكل، إنه تمت الدعوة للمؤتمر العالمي الجماهيري لعائلة هيكل بعد أن حصلنا على التصريح الأمني من مديرية أمن سوهاج، وأن من قام بتنظيم المؤتمر هم شباب عائلة هيكل بجزيرة طما، وهم من يحملون على صدورهم الوشاح بالصور، وأكد الحاج محمود علام هيكل أن العائلة تعهدت أمام الأمن بمسؤوليتها عن أي شيء يحدث يعكر صفو الامن العام، والحمد لله تم المؤتمر بدون ما يعكر الصفو.

وبسؤال الحاج ناصر عن صاحب فكرة المؤتمر، وتجمع العائلة، أجاب أن صاحب الفكره الأستاذ عصام عبدالحسيب هيكل من منشية أبوعمر بالشرقية، وهو أحد أفراد عائلة هيكل.

وقال الأستاذ عصام عبدالحسيب هيكل صاحب الفكرة:”إنني تعبت لجمع شمل العائلة، وأحاول جمع شملها منذ عشرين عامًا، وكنت أعمل بالتربية والتعليم، وحاليًا على المعاش، ونجحت في جمع الشمل عن طريق السفر إلى أفرع العائلة بالمحافظات، وكلما أسمع عن عائلة تسمى هيكل أسافر لها”.