الأحد 23 يونيو 2024

«المعلمين العرب» و «البورد البريطاني» يبحثان تفعيل «معلم أفضل»

2-4-2017 | 11:52

بحث خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، والدكتور ياسر خلف، مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني في الشرق الأوسط ، سبل تفعيل مبادرة "معلم أفضل" في محافظات الجمهورية كافة، وذلك بحضور عبد العظيم الشعراوي مدير العلاقات العامة بالبورد البريطاني في الشرق الأوسط ، وعماد أبوعقيل المستشار الإعلامى للمبادرة وهيثم محمد مدير الحسابات.

وتناول الاجتماع التشاوري أيضاً مناقشة الإيجابيات والسلبيات التي طرأت خلال البرنامج التدريبي" معلم محترف معتمد" خلال المرحلة الماضية ، وبحث سبل تعظيم الإيجابيات وتلافي السلبيات.

كما تطرق الاجتماع إلى الاتفاق على آليات جديدة للعمل خلال المرحلة المقبلة، بما يحقق خدمة جيدة للمعلمين ويحسن من أوجه الاستفادة لديهم ، وتنظيم تلك المبادرة في بعض البلدان العربية حتي يستفيد منها المعلم العربي ؛ وذلك بعدما أشادت المنظمات الأعضاء في اتحاد المعلمين العرب بتلك المبادرة أثناء انعقاد مؤتمر المجلس المركزي للاتحاد في سوريا خلال الفترة من 26 إلي 29 مارس الماضي.

 وعلي هامش اللقاء ، التقى رئيس اتحاد المعلمين العرب، الدكتور يونس بوبعيدة، أمين عام مساعد الاتحاد ونقيب المعلمين في الجمهورية الليبية، لتفعيل تلك المبادرة في دولة ليبيا الشقيقة ، مثمناً دور مصر في التعاون مع البورد البريطاني لخدمة المعلم العربي.