الثلاثاء 21 مايو 2024

ضبط صاحب محل لتعديه على عامل بالمرج

19-3-2019 | 11:27

تمكن رجال المباحث بقسم شرطة المرج، من القبض على صاحب محل أجبر عامل لديه على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه، بسبب خلافات بينهما.

وتلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من "رمضان..ح.ع" 24 سنة عامل بمحل "فراشة" بمنطقة عزبة النخل "مصاب بجرح سطحي بالجبهة وكدمة بالرأس"، بتضرره من" هيثم. م. م" 40 سنة صاحب المحل عمل المبلغ، مقيم (بدائرة قسم شرطة المطرية) لتعديه عليه بالضرب محدثاً إصابته المشار إليها وإكراهه على توقيع 17 إيصال أمانة على بياض.

وبإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وأن المشكو في حقه وراء ارتكابها، وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته بأقوال المجني عليه اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه نظراً لاكتشافه قيام المجني عليه بالاستيلاء على عدد من  المقاعد والأدوات الكهربائية من داخل المحل عمله، فقام بالتعدي عليه بالضرب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة بالإكراه على بياض لاسترداد المسروقات.

وبإرشاد المشكو في حقه تم ضبط  17 إيصال أمانة مزيلة ببصمة وتوقيع المجني عليه داخل المحل، وبسؤال المجني عليه اتهمه بارتكاب الواقعة وأنكر واقعة السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.. وتم تحرير المحضر اللازم.