السبت 18 مايو 2024

مقتل سوري الجنسية على يد ترزي بالسلام

2-4-2017 | 14:33

شهدت مدينة السلام جريمة قتل بشعة، بعد إقبال ترزي بتسديد عدة طعنات في صدر سوري الجنسية – صاحب مصنع - فسقط قتيلاً غارقاً في دمائه؛ بسبب خلافات مالية. 

كانت إشارة قد وردت من مستشفى السلام إلى قسم شرطة السلام أول؛ تفيد استقبال جثة "أحمد. م. ن" 32 سنة، سوري الجنسية - صاحب ورشة ملابس جاهزة - والمصاب بعدة طعنات متفرقة بالجسم من الجهة اليسرى بالصدر والرقبة والزراع الأيسر.. وكان قسم الشرطة قد تلقى في وقت لاحق اتصالا هاتفيا من الأهالي بضبط "رمضان. س. م" 23 سنة، ترزي، وبحوزته طبنجة صوت حال فراره ومطاردة الأهالي له.

وبسؤال زوجة المتوفي "فاطمة. ي. ا " 21 سنة، سورية الجنسية، ربة منزل، قررت أن المتهم المضبوط سبق له العمل طرف زوجها المجني عليه بورشة الملابس، وأنه قام بطرده من الورشة منذ حوالي 6 أشهر، وبتاريخ اليوم حضر المتهم لمسكن المجني عليه لمطالبته بمستحقاته المالية؛ فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض -سكين- محدثا ما به إصابات - 4 طعنات - والتي أودت بحياته؛ فقامت بالاستغاثة بالجيران والذين قاموا بمطاردته حال هروبه من مكان الوقعة.. وتحرر المحضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات .

    الاكثر قراءة