الأحد 22 سبتمبر 2024

حمدى فتحى: لن نتنازل عن الفوز بالبطولة الأفريقية والدورى المحلى هذا الموسم

22-3-2019 | 20:30

حمدي فتحي.. إحدى الصفقات القوية التي نجح النادي الأهلي في التعاقد معها في موسم الانتقالات الشتوية الماضية لتدعيم خط وسط الفريق حيث نجح في وقت قصير في إثبات جدارته ومنح جماهير الأهلي مزيدا من الطمأنينة على مستقبل خط وسط الفريق.


حمدي فتحي تحدث للموقع الرسمي للنادي الأهلى عن مستقبل الأهلي في بطولة إفريقيا وحلم استعادة عرش إفريقيا كما تحدث عن مصير الفريق في الدوري وكيف سيحافظ الفريق علي بطولته المفضلة وغيرها من النقاط المهمة التي تكشفها السطور التالية..


أكد حمدى فتحى لاعب الأهلى، أن مواجهة صن داونز بربع نهائى دورى الأبطال الأفريقى صعبة بكل تأكيد ولكن لدينا رغبة قوية في استكمال المشوار الإفريقي من أجل استعادة دوري أبطال إفريقيا،لاسيما وأن صن داونز من الفرق القوية، والتي تبقى مرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية، ولكن نحن أيضا لدينا طموحات كبيرة للفوز باللقب ومصالحة الجماهير خاصة وأنه ليس من الطبيعي أن يظل الأهلي بعيدًا عن لقب إفريقيا طوال السنوات الستة الماضية.


وأضاف فتحى فى تصريحاته ، لم يكن لدي شك في التأهل إلى دور الثمانية خاصة وأننا كلاعبين نضع حلم التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية نصب أعيننا ومن ثم رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق في منافسات دور المجموعات، إلا أنني كنت واثقا من نجاح الفريق في قطع تذكرة التأهل إلى ربع النهائي.


وعن رأيه فى فرص الأهلى فى استعادة بطولة إفريقيا من جديد قال :"بالطبع نحتاج إلى التوفيق. كما أننا مطالبين ببذل أقصى ما لدينا داخل الملعب مع التركيز الشديد واستغلال أنصاف الفرص من أجل تحقيق الهدف والفوز ببطولة إفريقيا ومصالحة جماهير الأهلي التي نعلم رغبتها القوية في الفوز باللقب بعد خسارة آخر لقبين عقب الوصول إلى المباراة النهائية"


وتطرق نجم الأهلى للحديث عن لقاء القمة المقبل أمام الزمالك بالدورى، وأكد أنها مباراة مهمة جدًا في مشوار الحفاظ على لقب الدوري هذا الموسم. كما أنها تحدد بشكل كبير ملامح القمة وبطل المسابقة هذا الموسم مشددا على أن القمة لها حسابات خاصة. والفوز بها يعد بطولة خاصة. ونحن كلاعبين تعاهدنا على الفوز بها من أجل اعتلاء قمة الدوري، والاقتراب خطوة خطوة من التتويج بالدوري خاصة، وأن الجميع يعلم أن الأهلي لو وصل إلى قمة الدوري لن يتنازل عنها مهما حدث، ومن ثم أرى أن الفوز على الزمالك في القمة سيقربنا كثيرًا من حسم درع الدوري هذا الموسم.


وكشف فتحى عن تفاصيل البرنامج العلاجى الذى يخضع له مؤخرا للتعافي من الإصابة، وقال :" الأمور تسير بشكل جيد جدا، واقتربت من التعافي تمامًا، ولكن الأمور لا تحتاج إلى أي تسرع من أجل العودة بشكل مثالي لتدعيم الفريق، لكنى أتمنى بالطبع اللحاق بالقمة لكنى سأجري أشعة غدًا للاطمئنان على الإصابة. ولكن  في حالة عدم لحاقي أثق جدًا في زملائي وقدرتهم على تحقيق الفوز فالأهلي غني بنجومه القادرين على تحقيق الانتصارات والبطولات".


وكشف نجم الأهلى عن علاقته بلاسارتى المدير الفنى للفريق، مؤكدا أنه تجمعه علاقة جيدة جدًا به فهو من المدربين الذين يجيدون التعامل مع اللاعبين على الصعيد النفسي. كما أنه يتعامل مع الجميع بشكل أكثر من رائع ولا يفرق بين أحد، ولديه فكر تدريبي مميز جدًا.


وختم فتحى برسالة لجماهير الأهلى التى دعمته منذ وجوده داخل القلعة الحمراء، وقال:" نعدكم بالفوز بالدوري وبطولة إفريقيا هذا العام، ونحتاج إلى دعمكم بشكل دائم لمواصلة الانتصارات محليا وإفريقيا"