الأحد 2 يونيو 2024

حبس بواب وساقطتين في قضية دعارة

2-4-2017 | 15:30

أمرت نيابة الهرم، بإشراف المستشار حاتم فاضل -المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية - بحبس حارس عقار، وساقطتين، 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت للمتهم الأول تهمة تسهيل ممارسة الرذيلة، وللمتهمين ممارسة الرذيلة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

كانت معلومات قد وردت إلى العميد محمود هويدي، مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة، تفيد بقيام حارس عقار باستغلال إحدى الشقق المفروشة، في استقطاب الساقطات لممارسة الرذيلة مع السائحين العرب، مقابل مبالغ مالية، وبإخطار اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر باتخاذ الإجراءات القانونية وضبط المتهمين.

وأسفرت التحريات – التي أجريت بإشراف اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة - عن صحة المعلومات، حيث تبين أن المتهم يقوم باصطحاب الساقطات لممارسة الرذيلة مع السائحين العرب، وأنه يتحصل على مقابل مادي من الطرفين نظير ذلك.

عقب تقنين الإجراءات، داهمت قوة أمنية برئاسة الرائد أحمد لاشين، والرائد أحمد أبو السعود – الضابطان بإدارة مكافحة جرائم الآداب - وتم إلقاء القبض على المتهمين وتبين أنهم كل من “محمد.ع.ع “ 41 سنة "حارس عقار"، و”زينب.ع.ع” 17 سنة وشهرتها "سلمى"، و”أمل.ب.م” 16 سنة وشهرتها "إيمي".

وبمواجهتهم، اعترفوا بما نسب إليهم، وعثر بحوزتهم على 3 هواتف محمولة تحتوي على محادثات ورسائل جنسية، ومبلغ 2000 جنيه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي أصدرت قرارها السابق.