الإثنين 20 مايو 2024

بالصور.. حاتم نور الدين: «طبيبك الخاص» مجلة رائدة نجحت في تحقيق الوعي الطبي

أخبار23-3-2019 | 18:09

قال الدكتور حاتم نور الدين، حضر نيابة عن المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية باحتفالية مجلة طبيبك الخاص، إن الاحتفال باليوبيل الذهبي بمحلة طبيبك الخاص باعتبارها مجلة تثقيفية رائدة في الوطن العربي، تقدم موادها بشكل مبسط وطبي، مشيرا إلى أنها قدمت الدراسات الطبية بشكل بسيط وسعل للقارئ.

وأكد نور الدين، في كلمته احتفالية اليوبيل الذهبي لمجلة طبيبك الخاص، أن المجلة حققت نجاحا كبير في تحقيق الوعي الطبي والتثقيف الصحي وعرض المعلومات الطبية بشكل مبسط وسهل بعيدا عن المستوى العلمي والأكاديمي.

وأشار إلى أن دار الهلال ما زالت تقدما خدمة تثقيفية وتنويرية في الوطن العربي تخدم الإنسانية، متطرقا الى الدور التي تلعبه مصر لخدمة المجال الطبي والإنسانية في الوطن العربي، آخرها مبادرة الرئاسة للقضاء على فيروس سي والأمراض غير السارية والتي تفوقت فيه على جميع دول العالم.

وأضاف أن مصر تشهد طفرة عالمية في مجال الصحة بما يتوافق مع رؤية منظمة الصحة العالمية والتي تعمل عليها حتى رؤيتها لـعام 2033.

كانت قد انطلقت قبل قليل فعاليات احتفالية مجلة طبيبك الخاص الصادرة عن مؤسسة دار الهلال الصحفية، بيوبيلها الذهبي، بمشاركة عدد كبير من الأطباء والجراحين في مختلف التخصصات الطبية.