الخميس 27 يونيو 2024

شركات عالمية ترعى حفل «سوما باي» على شواطئ البحر الأحمر

2-4-2017 | 16:22

كتب أحمد عاشور:

أعلنت شركة RMC، المنظمة للحفل الفني العالمي الذي يقام في منتجع «سوما باي» في الفترة من 14 إلى 17 أبريل الحالى، رعاية شركات ومؤسسات عالمية ومحلية الحفل، الذي تشارك فيه أشهر الفرق الموسيقية عالميا.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة أحمد عبيد، في بيان، إن شركات اتصالات مصر، ومصر للطيران، وBMW، وCrave Catering، تشارك في رعاية الاحتفالية العالمية التي تساهم في وضع مصر على الخريطة الإقليمية والدولية للحفلات الموسيقية، بالاشتراك مع الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة السياحة.

وتشارك في الحفل 3 فرق موسيقية عالمية، حيث يقام يوم الجمعة 14 أبريل حفلا لفرقة Gipsy Kings، ويوم السبت 15 أبريل حفلا لفرقة FreeStay الفائز بمسابقة X-Factor العالمية، وحفلا لفرقة Coldplay Tribute، فضلا عن تنظيم فقرة عالمية للأطفال على البحر لأول مرة في مصر، ويختتم المهرجان فعالياته بمشاركة فريق The Dire Straits Experience، في 16 أبريل المقبل.

وأضاف عبيد أن رعاية الشركات العالمية والمحلية للاحتفالية تأتي من منطلق شعورها بالمسئولية تجاه نجاح هذا الحدث، الذى سيساهم في التأكيد على تمتع مصر بصورة إيجابية أمام العالم أجمع، فضلا عن المساهمة في انتعاش حركة السياحة الوافدة، ومن ثم دعم الاقتصاد القومي.

وأوضح رئيس قطاع النشاط العقاري في «سوما باي» عمر الحلبي، أن المنتجع يتمتع بإمكانيات تؤهله لاستضافة كبرى الاحتفالات والمهرجانات العالمية لدعم السياحة المصرية، نظرا لامتلاكه فنادق 5 نجوم، ووحدات سكنية على أعلى المستويات.

كما يمكن للزائرين الاستجمام في النادى الصحي، الذي يعد من أفضل النوادى في مصر، كما يوجد في المنتجع مارينا لليخوت، ويمكن للسائحين ممارسة الرياضات المائية، مثل ركوب الطائرات الورقية، والغطس، بالإضافة إلى الاستمتاع برياضة الجولف فى أفضل ملاعب فى مصر.