الأحد 16 يونيو 2024

إصابة "رونالدو" تتصدر عناوين الصحف الإيطالية

26-3-2019 | 12:26

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الثلاثاء، على إصابة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس، بعد خروجه من مباراة منتخب بلاده مصابًا أمام صربيا، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2020"، التي انتهت بالتعادل بهدف لكل منهما.

وكتبت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) في عنوانها: "رونالدو يقلق الجميع، يعاني من مشكلة في فخذه، لكنه يقول: أعرف نفسي، سأعود خلال أسبوعين".

وفيما يتعلق بمباراة إيطاليا مع ليشتنشتاين، قالت الصحيفة: "الهجوم مع كوالياريلا.. هداف الدوري الإيطالي سيكون على رأس هجوم الأتزوري في مباراة الليلة ببارما أمام ليشتنشتاين، ومانشيني يقول: نحن بحاجة إلى فابيو".

وعن صفقات أنتر، كتبت الصحيفة: "إنتر يذهب لدجيكو.. النيراتزوري يدرس بديل إيكاردي"، في إشارة إلى إمكانية رحيل الأرجنتيني عن قلعة جوزيبي مياتزا، رغم تحسن العلاقات بين اللاعب وإدارة النادي الإيطالي مؤخرا.

وعلقت صحيفة (توتو سبورت) على إصابة رونالدو والتطورات في اليوفي قائلة: "إنذار رونالدو.. هدير أنييلي: رئيس البيانكونيري موجود في أمستردام من أجل اجتماع لجنة الأندية الأوروبية، وماتيا س دي ليخت.. باراتيسي في لشبونة من أجل روبن دياز، بينما يضغطون على كييزا".


وأضافت الصحيفة عن مباراة منتخب إيطاليا: "مانشيني يطلق سيريجو في المرمى أمام ليشتنشتاين اليوم".


ومن جانبها، خرجت صحيفة (كوريري ديللو سبورت) بعنوان: "مويس كين يبدأ مجددًا مع الأتزوري، ورايولا يحذر يوفنتوس.. كين بالفعل في مشكلة، وكيل اللاعب يضع كين في سوق الانتقالات، ومانشيني يريد الأهداف والمشهد ضد ليشتنشتاين".

وأضافت: "ضربة كريستيانو، يوفنتوس قلق والمدرب أليجري يجهز ثنائية ديبالا وماندزوكيتش، البرتغالي تعرض لضربة موجعة خلال مواجهة البرتغال وصربيا".