الإثنين 1 يوليو 2024

بالصور .. المنتخب الوطنى يختتم استعداداته لـ«غانا»

24-1-2017 | 22:17

اختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم، مرانه الأخير مساء اليوم الثلاثاء على استاد سوجارا بمدينة بورت جنتل بالجابون، إستعدادا لمواجهة نظيره المنتخب الغاني مساء غد الأربعاء فى الجولة الأخيرة بدور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية.

وأدى لاعبو المنتخب مراناً قويا وحماسيا، وضح من خلاله رغبة وإصرار كبير من قبل اللاعبين على تقديم عرض قوى أمام غانا سعيا لخطف نقاط المباراة لتأكيد الـتأهل لدور الثمانية دون الدخول فى حسبة برما.

وفور وصول حافلة المنتخب المصرى إلى ملعب التدريب، وقعت مشادة بين لاعبى منتخب مصر ولاعبي غانا وجهازهم الإدارى، بسبب وصول المنتخب الوطنى إلى ملعب التدريب مبكرا قبل إنتهاء مران المنتخب الغانى، وهو ما أغضب المدير الفنى لغانا الإسرائيلى أفرام جرانت الذى طلب صعود لاعبى المنتخب المصرى وجهازهم إلى الحافلة مرة أخرى وهو ما تم رفضه من قبل إيهاب لهيطة فى البداية، إلا أنه اضطر إلى الإستجابة لرغبة المدرب الإسرائيلى خوفا من التعرض لعقوبات مالية كبيرة من قبل اللجنة المنظمة.

ووضح خلال المران خروج محمد عبد الشافى من حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر فى مران لقاء الغد أمام غانا، بعدما طلب منه الجهاز الطبى خوض بعض التدريبات التأهيلية بعيدا عن مران باقى اللاعبين.